استمرار تسليم دعم المحروقات النقدي حتى نهاية الشهر الحالي

تم نشره في السبت 12 نيسان / أبريل 2014. 11:01 مـساءً

عمان-الغد- تواصل فروع بنك الاسكان بتسليم الدعم النقدي للمستحقين في القطاع الخاص ممن تنطبق عليهم شروط الاستحقاق حتى نهاية الشهر الحالي.
وتستمر دائرة ضريبة الدخل والمبيعات بإرسال كشوف الدعم للمستحقين الذين انطبقت عليهم الشروط ممن تقدموا بطلباتهم للحصول على الدعم من المتقاعدين المدنيين والعسكريين ومتقاعدي الضمان وموظفي الوزارات والبلديات الى الجهات التي تقوم بصرف رواتبهم ومستحقاتهم الشهرية.
وأوضح مدير الاتصال والاعلام الضريبي، موسى الطراونة، أنه بإمكان ارباب الاسر الذين تقدموا بطلباتهم للحصول على الدعم النقدي سواء من خلال الموقع الخاص بتقديم الطلبات الكترونيا او من خلال البريد ومكاتب الوزارة والدائرة الاستعلام عن استحقاقهم للدعم من عدمه من خلال موقع الدعم المذكور؛ حيث سيتم اظهار سبب عدم الاستحقاق لغير المستحقين والمطلوب منهم من وثائق لغايات تقديمها عن رب الاسرة او عن اي من أفراد الاسرة عند الاعتراض على عدم الصرف. وبخصوص تقديم طلبات الاعتراض، بين ان المعلومات المتوفره خلال العام الحالي عن ارباب الاسر بخصوص ملكية المركبات والاراضي والعقارات والمهن مهما كان نوعها، هي معلومات واقعية وحقيقية وتكاد تكون نسبة الخطأ فيها لا تذكر.
واضاف ان الدائرة ستستمر بمعالجة الاعتراضات وطلبات التحويل باسماء البدلاء عن المرضى وكبار السن والمساجين والاطفال القصر والاطفال المتبنيين الى حين الانتهاء من تقديم طلبات الاعتراض قبل نهاية الاسبوع المقبل.
وبين ان الدائرة لن تقبل المراجعة بخصوص الاعتراضات دون احضار وثائق رسميه حسب ما تم طلبه ولن يقبل الاعتراض الا من قبل رب الاسرة نفسه، ولن يتم السماح لاي شخص غير معني بالمراجعة عن اي شخص آخر. 
يشار إلى أن بنك الإسكان يستقبل المواطنين لاستلام الدعم أيام الأحد إلى الأربعاء من كل أسبوع من الساعة الثالثة إلى الساعة السابعة مساءً بالإضافة إلى يوم السبت من الساعة العاشرة إلى الرابعة مساءً.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »انا لم استطع تقديم الدعم (محمد احمد قواديس)

    الأحد 13 نيسان / أبريل 2014.
    لم الحق تسجيل الدعم لاني لم اعرف كيفيت التسجيل