الوحدات يجدد الثقة بالمدرب أبو زمع

تم نشره في الاثنين 14 نيسان / أبريل 2014. 11:00 مـساءً

عمان - الغد - جددت إدارة نادي الوحدات الثقة بالمدير الفني لفريق الكرة عبدالله أبوزمع، ومددت عقده التدريبي وجهازه المعاون لموسم مقبل، بعد أن رفضت الاستقالة التي تقدم بها مؤخرا للمرة الثانية في اعقاب الخسارة المفاجئة التي مني بها فريق الوحدات امام الصريح بنتيجة 0-1 ضمن دوري المحترفين.
وبحسب الناطق الاعلامي غصاب خليل، فإن مجلس الادارة ابقى على خيار أبو زمع وجهازه الفني خلال اجتماع مجلس الادارة اول من أمس برئاسة النائب طارق خوري، معلنا ثقته المطلقة ومنحه الصلاحيات الكاملة في مسيرته التدريبية الطامحة بالوصول الى لقب دوري المحترفين وكأس الأردن للموسم الحالي.
واكد خليل انه تم تكليف مدير نشاط الكرة زياد شلباية بمهمة مدير الفريق، والحاق المدير الاداري السابق للفريق محمد جمال بالجهاز الفني بمهمة مساعد مدرب للاستفادة من خبراته التي اضاف عليها حصوله على دورة تدريب معتمدة من اتحاد الكرة مؤخرا.
وتقرر تشكيل لجنة ثلاثية من اعضاء مجلس الادارة، تضم كلا من نائب الرئيس م. علي خليفة، عبدالرحمن النجار وزيد أبو حميد،  للجلوس مع اللاعبين اصحاب الخبرة بالفريق "الكبار"، بما يضمن ايجاد حلقة تفاهم تنظيم العلاقة مع الجهاز الفني، وتأكيد الاجواء الاسرية لرفع الحالة المعنوية وتعزيزها بما يعيد الفريق إلى طريق الانتصارات.
ووافق المجلس على تنسيب مدير نشاط الكرة الطائرة زيد ابوحميد، بتعيين ذياب هديب مديرا لفريق الكرة الطائرة الاول، الذي يستعد لخوض غمار المنافسة لمختلف مسابقات الموسم الحالي بنية استعادة الالقاب.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »تجديد الئقة (غيور)

    الثلاثاء 15 نيسان / أبريل 2014.
    ابو زمع لاعب كبير ومميز لكن بالتدريب صراحة لا يتفع الوحدات نهائي فالافضل لابو زمع ان لا يتراجع عن الاستقالة
  • »مرحبا بهكذا قرار (اسماعيل زيد)

    الثلاثاء 15 نيسان / أبريل 2014.
    ليس هذا الوقت المناسب لتغيير المدرب فحقيقة المدرب ﻻ يتحمل المسؤولية الكاملة عما يحدث مع الفريق بلاعبينا يتحملون مسؤولية كبيرة بما يحدث فمثلا مباراة الصريح يتحمل المسؤولية اللاعبين وحدهم فالمدرب أجرى التعديلات المناسبة والرائعة ولكن اللاعبين هم من اضاعوا الفرص فماذا يفعل؟ إذا كان هناك خلاف بين المدرب وبعض اللاعبين يجب على الادارة حل الخﻻف وعدم السكوت عنه من البداية . ختاما أتمنى أن تنتهي المشاكل وحل الخﻻف والله الموفق
  • »ستندمون (ناصر)

    الثلاثاء 15 نيسان / أبريل 2014.
    مشكلة المدرب أبو زمع أنه لا يقرأ المباراة، كما أن الوحدات يحتاج إلى مدرب ثقيل الوزن ، نزار محروس مثلا، أو مدرب عراقي له وزنه ، عدنان حمد مثال..، لا مجاملات في هكذا أمر يا إدارة، لا تلعبوا بالنار، قد يضيع الدوري وأنتم تفكرون