مشة: "المعلمين" تنتقل من مرحلة التأسيس إلى البناء

تم نشره في الاثنين 14 نيسان / أبريل 2014. 11:00 مـساءً

آلاء مظهر

عمان- أكد نقيب المعلمين حسام مشة، أن النقابة "تمر اليوم بمخاض عسير"، كونها تنتقل من مرحلة التأسيس إلى مرحلة البناء والتشييد.
وقال مشة في رسالة وجهها للمعلمين أمس بمناسبة فوزه بمنصب النقيب، حصلت "الغد" على نسخة منها، "إن بعض الملفات من قبيل معاناة المعلم تحت وطأة نظام الخدمة المدنية، ما تزال مفتوحة".
وأكد أن النقابة لن تشق طريقها إلا بتضافر الجهود، وأن أبوابها مشرعة للجميع، مشددا على أن مجلس النقابة الذي يفتخر بما قدمه من سبقه من منجزات، "سيقف على مسافة واحدة من كل المعلمين، في الوقت الذي يسعى لإكمال مشروع (المهنية) بكل جدية وإصرار، حتى تغدو النقابة مثالا للتعاون والتنوع".
وأشار إلى أن النقابة بلغت "رقما وازنا في المعادلة المجتمعية"، وهي مدعوة لفتح أبواب التعاون مع مؤسسات الوطن المختلفة خاصة وزارة التربية والتعليم، مشيرا إلى "أننا لن نألو جهدا في رفد خارطة التربية والتعليم بكل مميز وفريد، لصنع جيل مؤمن ومبدع في عمله، ليبقى معلمنا الأردني رمزا للعطاء والتفاني والخدمة الوطنية".
ودعا مشة أولياء الأمور إلى دعم مشروع النقابة النهضوي، من خلال دعم دور المعلم التربوي، لافتا إلى أن النقابة ستقف بجانب جميع المؤسسات التعليمية لتوفير بيئة تعليمية تربوية مناسبة.

alaa.mathher@alghad.jo

alaamathher1@

التعليق