إيهاب جنب يعود للقفص من خلال نزالات المحترفين في "كايج ووريورز: فايت نايت 11"

تم نشره في الأربعاء 16 نيسان / أبريل 2014. 12:01 صباحاً
  • إيهاب جنب بعد إعلان فوزه على المصري محمد علي في نزال سابق - (أرشيفية)

عمان- الغد- تستقبل صالة الملاكمة الجديدة في مدينة الحسين للشباب، بعد غد الجمعة، بطولة جديدة من بطولات منظمة “كايج ووريورز” لفنون القتال المختلط MMA؛ حيث ستقام بطولة “كايج ووريورز: فايت نايت 11”.
البطولة الجديدة تأتي بعد ثلاثة أسابيع فقط من إقامة بطولة “فايت نايت 10” والتي شهدت حضورا جماهيريا كبيرا في صالة الملاكمة الجديدة، استمتع بنزالات شيقة.
وبعد أن شهدت البطولة الماضية نزالين على المستوى الاحترافي لمقاتلين أردنيين هما يزن جنب وجراح السيلاوي، يعود إيهاب جنب إلى القفص بعد غياب؛ حيث سيواجه مايكل رافينسكروفت في نزاله الاحترافي الثاني بعد الأول الذي انتهى بفوزه على المصري محمد “فيليكس” علي لعدم الأهلية.
ويتطلع إيهاب لتحقيق الفوز على منافسه أسوة بشقيقه يزن الذي حقق الفوز الأهم في مسيرته الرياضية قبل ثلاثة أسابيع بتغلبه على المغربي هشام الغزالي بالضربة الفنية القاضية.
وعلى صعيد المقاتلين العرب، فإن إيهاب لن يكون الوحيد الذي يقاتل على المستوى الاحترافي بعد غد؛ حيث سيتأهل التونسي وائل كركد لمواجهة ستيف أيمابل.
إلى ذلك، سيلعب البريطاني فيل هاريس نزاله الأول من انفصاله عن منظمة “يو اف سي” الشهيرة؛ حيث سيقابل الروسي كوربان غادزييف الذي يخلو سجله من الهزائم (6 انتصارات متتالية)، وذلك في نزال بوزن الذبابة.
وسيعود جاك مايسون إلى عمان؛ حيث يقابل الجمهور الأردني مجددا عندما يواجه باتريك فالي، أما الروسي مارات بيكوف الذي فاز قبل ثلاثة أسابيع على جون كولين باستسلام الأخير، فإنه يسعى للانتصار الثاني على التوالي على حساب برايان مور.
ومن ناحية ثانية، تنطلق البطولة عبر بطاقة القتال الخاصة بالهواة؛ حيث يستعد أربعة مقاتلين أردنيين لوضع بصمة على أحداث العرض المرتقب والاقتراب من تحقيق حلمهم في القتال على مستوى المحترفين.
ويتطلع نجم مامكغ لتحقيق الفوز على التونسي حذيفة جدودا، فيما سيلعب نورس أبزاخ أمام المصري أحمد حما، وتنتظر عدي أبوحصوة مهمة صعبة أمام المصري أحمد مبروك، كما يتواجه نارت مع التونسي صلاح عياري.
ومعلوم أن منظمة كايج ووريورز قطعت مسافات هائلة لتصبح أكبر منظمة في العالم تنظم بطولاتها في منطقة الشرق الأوسط؛ حيث بدأت من العاصمة الأردنية عمان قبل 3 سنوات وتوجهت إلى لبنان والبحرين والإمارات العربية المتحدة، ضمن سلسلة من البطولات أطلق عليها اسم “فايت نايت” وقد بلغ مجموعها 10 بطولات، والآن هي بصدد تنظيم البطولة بنسختها الحادية عشرة.
وأخيرا.. تخطط كايج ووريورز لاتخاذ خطوات واسعة في الموسم الجديد، وذلك لترسيخ مرتبتها الثانية على المستوى العالمي، وبعد زيارتها الدنمارك قبل أيام، تنتظر المنظمة إقامة بطولات أخرى في أسواق جديدة في الشرق الأوسط مثل العراق والكويت وقطر ومصر، وفي شرق آسيا مثل ماليزيا والفلبين وسنغافورة.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »god bless you najm (osama aljazi)

    الأربعاء 16 نيسان / أبريل 2014.
    الله يوفقك يا نجم ان شاء الله الفوز الك يوم الجمعة