الطوالبة يفتتح مركز أمن العقبة الشمالي

تم نشره في الخميس 17 نيسان / أبريل 2014. 01:43 مـساءً - آخر تعديل في الخميس 17 نيسان / أبريل 2014. 01:43 مـساءً
  • الطوالبة يفتتح مركز أمن العقبة الشمالي-(من المصدر)

عمان- الغد- أكد مدير الأمن العام الفريق أول الركن الدكتور توفيق حامد الطوالبة أن مديرية الأمن العام تسعى وبكافة إمكانياتها البشرية واللوجستية لتقديم أفضل الخدمات الشرطية للمواطنين أينما كانوا وبمستوى عال من المهنية الشرطية والحرص على توفير خدمات الأمن العام لكافة المواطنين حيثما كانوا وذلك من خلال المرافق والمنِشآت الشرطية المتخصصة.

وقال الطوالبة خلال افتتاحه لمركز أمن العقبة الشمالي "إن المراكز الأمنية نواة العمل الشرطي وتعتبر حلقة الوصل الأولى بين المواطن والأمن العام بما يوفر الخدمة الأمنية ومواكبة الأحداث أولا  بأول".

وأضاف مدير الأمن العام أن المراكز الأمنية يقع على عاتقها مهمة توطيد العلاقة والتعاون مع المواطنين، مشيراً إلى ضرورة إشراكهم في العملية الأمنية لتكتمل المعادلة الشرطية ويمارس المواطن دوره فيها من منطلق أن الجميع شريك في المسئولية تجاه أمن الوطن.

ووجه الفريق أول الركن الطوالبة رؤساء المراكز الأمنية للتواصل بشكل مباشر مع المواطنين وتكثيف اللقاءات مع المجتمع المحلي والتعرف على احتياجاتهم الشرطية والمرورية.

 

وكان مدير الأمن العام الطوالبة قد تفقد أعمال تطوير البنية الإدارية في كل من مركز أمن الحسينية التابع لمديرية شرطة محافظة معان، وقسم النجدة في مديرية شرطة محافظة العقبة، حيث سبق أن وجه بإعادة تأهيلهما بما يواكب احتياجات العمل الشرطي، وينهض بمستوى بيئة العمل التي تحقق هدف رفع كفاءة الأداء الشرطي، وزيادة فعالية العمليات الشرطية.

التعليق