الرمثا: 4 إصابات بتجدد أعمال شغب احتجاجا على دهس فتاة

تم نشره في السبت 19 نيسان / أبريل 2014. 11:00 مـساءً

أحمد التميمي

الرمثا - تجددت مشاجرة عشائرية ببلدة البويضة في لواء الرمثا ليل الجمعة السبت على خلفية حادث سير وقع قبل 3 أيام بالبلدة، استخدمت فيها الأسلحة النارية، مما أسفر عن وقوع 4 اصابات، وفق شهود عيان ومصدر امني.
وقال المصدر ان 4 اصابات وصلت لمستشفى الرمثا الحكومي، اردنيان وطفل سوري مقيم بالمنطقة وعامل مصري الجنسية أصيبوا بطلق خرطوش، مشيرا إلى أن الطفل جاءت إصابته باليد اليسرى والرأس والكتف والظهر والرجل، أما العامل المصري (35 عاما) فأصيب بالعين، وقد تم تحويله إلى مستشفى الملك المؤسس بعد ان تم الكشف عليه من اخصائي العيون، فيما وصفت حالة الاردنيين بالمتوسطة.
وأكد المصدر ان قوات الامن تدخلت لفض المشاجرة، بعد ان استخدمت فيها الاعيرة النارية وتسببت بإغلاق الشوارع الرئيسية للبلدة.
وكان عدد من السكان في بلدة البويضة التابعة للواء الرمثا أغلقوا الطريق الدولي الذي يربطها بإربد احتجاجا على دهس فتاة، قبل ان تتدخل "الدرك" وتقوم بتفريقهم بالغاز المسيل للدموع وتعيد فتح الطريق.
ويطالب سكان البلدة الجهات المعنية بإصلاح الشارع ووضع مطبات، وخاصة امام المدارس الثانوية المتقابلة للإناث والذكور حيث شهد الشارع العديد من الحوادث ادى إلى خسائر في الأرواح.
 

التعليق