الكرك: سكان في بلدة محي يحتجون على نقص الخدمات بالمركز الصحي

تم نشره في الاثنين 21 نيسان / أبريل 2014. 11:00 مـساءً

هشال العضايله

الكرك – نفذ سكان بلدة محي في لواء المزار الجنوبي  وقفة عبروا فيها عن احتجاجهم على تردي الخدمات في المركز الصحي الموجود بالبلدة، مطالبين الاجهزة الرسمية في اللواء ومديرية صحة الكرك العمل بتوفير احتياجات المواطنين من الخدمات المختلفة بالمركز.
وانتقد المحتجون خلال الوقفة القصيرة امام مبنى المركز بالبلدة ما اسموه "التهميش من قبل الاجهزة الرسمية وخصوصا في قطاع الصحة".
واكد المواطن علي القضاة ان المركز الصحي بالبلدة تنقصة خدمات الصيدلة منذ اكثر من ثلاثة اشهر دون ان تقوم مديرية الصحة بالعمل على تقديم الخدمة للمواطنين لعدم توفر صيدلاني بالمركز، ما يجبر المواطنين على الذهاب الى البلدات القريبة لصرف الوصفة الطبية.
وبين ان الاهالي احتجوا اكثر من مرة لدى متصرفية اللواء دون جدوى، مشيرا الى ان البلدة التي يقطنها اكثر من 5 الاف مواطن تعاني من نقص كبير في العديد من الخدمات.
من جهته اكد مدير صحة محافظة الكرك الدكتور زكريا النوايسه ان المديرية وفرت امس صيدلانيا من احدى المناطق القريبة لتغطية النقص لدى المركز.
وبين ان المركز يتواجد فيه كافة الاحتياجات الطبية من الاطباء والادوية وبقية المستلزمات الضرورية.
واكد متصرف لواء المزار الجنوبي حسين الضمور ان المتصرفية تواصلت مع الجهات المعنية في مديرية صحة الكرك ونقلت مطالب المواطنين ليتم توفير احتياجات الاهالي من الخدمات المختلفة.

[email protected]

[email protected]

التعليق