افتتاح توسعة مركز صحي القطرانة بكلفة 400 ألف دينار

تم نشره في الثلاثاء 29 نيسان / أبريل 2014. 11:00 مـساءً

هشال العضايلة

الكرك - افتتح وزير الصحة الدكتور علي الحياصات أمس، مشروع التوسعة لمركز صحي لواء القطرانة الشامل بكلفة بلغت 400 ألف دينار. وتضمن مشروع التوسعة الذي تم تنفيذه ضمن مشاريع مبادرات المكرمة الملكية في القطاع الصحي، بناء طابق ثاني للمركز وتجهيز وتأثيث التوسعة الجديدة، وتزويد المركز بأجهزة طبية حديثة.
وأكد الوزير حياصات على أن توسعة المركز الجديدة والتي جاءت بمكرمة ملكية سامية ضمن مشروع المبادرات الملكية بالقطاع الصحي ستسهم بتوفر خدمات طبية جديدة بمنطقة لواء القطرانة.
وأوضح الدكتور الحياصات أن المشروع شمل إضافة 600 متر مربع للمركز وتضمن العديد من الخدمات الصحية لأبناء اللواء والمواطنين الذين يستخدمون المركز على طول الطريق الصحراوي ضمن اختصاص مديرية صحة محافظة الكرك.
وأكد الحياصات ان مشاريع المبادرات الملكية بالقطاع الصحي عملت على تطوير جميع المرافق والخدمات الصحية بمختلف مناطق المملكة، مشيرا الى ان المشروع سيعمل على تزويد المركز بخدمات اضافية في مجالات الرعاية الطبية الشعاعية والمخبرية التي كان يحتاجها.
ولفت الوزير أن مركز القطرانة يخدم قطاعا واسعا من المواطنين بالمحافظة والمستخدمين للطريق الصحراوي، مشيرا الى ان المركز يستقبل شهريا زهاء 5 آلاف مراجع ومريض، ويقدم الخدمات الصحية لزهاء 10 آلاف مواطن من القاطنين بلواء القطرانة.

hashal.adayleh@alghad.jo

 @hashalkarak

 

التعليق