مراد: على الجميع إيلاء القضايا العمالية كل الاهتمام والرعاية

تم نشره في الأربعاء 30 نيسان / أبريل 2014. 11:00 مـساءً

عمان - الغد - استذكر رئيس غرفة تجارة عمان عيسى مراد الإنجازات الكبيرة التي حققها عمال الأردن بمختلف المواقع والمجالات التي يعملون بها، مقدرا عاليا جهود السواعد التي تعمل باخلاص لبناء وطن ينعم ابناؤه بالأمن والاستقرار.
وقال، بمناسبة الاحتفال بيوم العمال الذي يصادف اليوم الخميس، ان الأردن استثمر في موارده البشرية التي ساهمت منذ تأسيس المملكة في بناء دولة حديثة متطورة احتلت مكانة مرموقة بين الدول.
أوضح مراد "ان ما حققه بلدنا العزيز من طموحات لعماله تجعلنا دائماً ننظر نحو المستقبل بكل ثقة وعزيمة واصرار على مواصلة الجهود لتعزيز فرص النجاح في خططنا وبرامجنا، واجتياز التحديات التي تشهدها المنطقة، بحكمة واقتدار نحو الأمل والمستقبل المشرق".
ولفت إلى الدور الاستراتيجي الذي يلعبه القطاع التجاري بالمملكة من خلال توظيفه لما يزيد على مليون عامل وعاملة، مؤكدا ان الواجب يحتم على الجميع ان يولي القضايا العمالية كل الاهتمام والرعاية، حتى ينعموا بحياة كريمة.
وقال إن الأردن قطع شوطا كبيراً في تحسين بيئة العمل السليمة والآمنة وتعزيز منظومة الحماية الاجتماعية للعمال، وسعى دوما وضمن الإمكانات المتاحة إلى تحقيق ما يصبو إليه عمال الوطن من خلال تهيئة ظروف عمل تتيح لهم تعظيم الأداء وتعزيز الإنتاج.
ودعا مراد عمال الوطن إلى بذل المزيد من الجهد والعطاء لمواجهة التحديات التي قد تعترض مسيرة العمل والبناء، مؤكدا اهمية تعزيز التواصل وتعميق مفهوم الحوار الاجتماعي مع اصحاب العمل لتوفير الحماية الاجتماعية والعمل اللائق الذي يوفر حاجات العامل الاساسية من أجر مناسب وشروط وظروف عمل مناسبة.

التعليق