"SOS Doctors" تبدأ خدماتها في الأردن

تم نشره في الثلاثاء 6 أيار / مايو 2014. 11:00 مـساءً


عمان – تبدأ مؤسسة   “SOS Doctors”( أطبّاء المناوبة الدائمة) تقديم عملياتها في العاصمة عمان، في العام  2014، لتوفر خدمات طبية لحالات الطوارئ والطب المنزلي على مدار أربعٍ وعشرين ساعة خلال الأسبوع.
وتسعى “SOS Doctors” إلى نشر الوعي بأهمية  (أطباء المناوبة الدائمة) في الأردن، إذ ستقدم خدماتها على مدار الساعة، ويأتي الانتقال إلى الأردن بعد ثلاثين عاما من النجاح في لبنان.
ومن أهم مميزات هذه الخدمة الجديدة في الأردن، جعل الناس يشعرون بالأمان الصحي، من خلال إيصال أطباء من مختلف التخصصات الطبية إلى بيوت المرضى المحتاجين للرعاية، لضمان خدمات طبيّة منزلية تجنُّب مضاعفات العلاج في المستشفيات، وتفادي التقاط العدوى فيها.
وقال مدير عام (أطباء المناوبة الدائمة) زياد خليفة، “نحن سعداء بانتقال خدمة “SOS  Doctors” إلى الأردن وبدء نشاطاتها خلال العام الحالي، وذلك بعد ثلاثين عاما من مزاولتها بنجاح في لبنان للمرة الأولى عام 1984”.
وأضاف:” إنّ هذه الخدمة تلتزم، بتقديم المساعدة الطّبيّة الفوريّة في حالات الطوارئ في المنزل،  فحضور الطّبيب إلى منزل المريض يساهم في توفير الرّاحة والأمان له خلال عملية علاجه، وهو الأمر الذي لمسناه من خلال ردود فعل المرضى في لبنان على هذه الخدمة”.

التعليق