"مان" للشاحنات والحافلات تسجل ارتفاعاً في زخم المبيعات

تم نشره في الأربعاء 7 أيار / مايو 2014. 11:00 مـساءً

عمان- أعلنت مان الشرق الأوسط للشاحنات والحافلات (MAN Truck & Bus) أمس، عن اختتامها للربع الأول من العام 2014 مع نمو مطرد في الطلب من العملاء في منطقة الشرق الأوسط، مسجلة بذلك زيادة بلغت 40 % في حجم المبيعات لقطاع الشاحنات. ويأتي هذا الأداء الإيجابي على خلفية تحسن ثقة العملاء في كون قطاع النقل المحرك الرئيسي لتحقيق النمو الاقتصادي لدعم الممارسات الاقتصادية الجارية وتطوير البنى التحتية في جميع أنحاء المنطقة. كما حقق حجم الطلبيات نمواً بنسبة 27 %، مما ينبئ بنتائج واعدة لبقية العام.
وفي الوقت الحالي، فإن منطقة الشرق الأوسط تسهم بنسبة 9.3 % من الحجم الكلي لمبيعات الشاحنات على الصعيد العالمي مقارنة بنسبة 6.1 % في العام 2013. كما تسهم المنطقة أيضاً بنسبة 7.8 % من حجم طلبيات الشاحنات مقارنة بنسبة 6 % في العام 2013. وتؤكد هذه الأرقام الأهمية المتزايدة لعمليات مجموعة مان في منطقة الشرق الأوسط.
وقال ديفيد فان غران، رئيس مركز مان في الشرق الأوسط ونائب رئيس المبيعات والتسويق: “إننا سعداء جداً بأن نعلن عن الأداء القوي الذي حققته شركة مان للشاحنات والحافلات خلال الربع الأول من العام 2014 في منطقة الشرق الأوسط. وقد شهد شهر آذار (مارس) تسجيلنا لأعلى مبيعاتنا منذ العام 2008، وهو مؤشر واضح على الانتعاش الذي تمر به الاقتصادات الرئيسية في منطقة الخليج العربي على غرار اقتصادات كل من الإمارات العربية المتحدة وقطر وسلطنة عمان والمملكة العربية السعودية. لقد تمكن فريقنا في جميع أنحاء المنطقة من تقديم أداء رائع انعكس على ثقة العملاء وتقديرهم للمجموعة المبتكرة والمتنوعة من المنتجات التي تضعها شركة مان للشاحنات والحافلات في متناول أيديهم. لقد حرصنا بشكل مستمر على الحفاظ على بيئة عمل استباقية تقوم على التعاون الوثيق والتواصل الدائم مع عملائنا والتي مكنتنا من أن نكون شريكا حقيقيا في قطاع النقل لضمان تحقيقهم للناجح”.

التعليق