الرمثا: طالب توجيهي يضرب معلما

تم نشره في الخميس 8 أيار / مايو 2014. 02:38 مـساءً - آخر تعديل في الخميس 8 أيار / مايو 2014. 05:02 مـساءً
  • تعبيرية لمدينة الرمثا

أحمد التميمي

الرمثا – أصيب معلم من مدرسة أبي حنيفة النعمان التابعة لمديرية تربية لواء الرمثا اليوم الخميس بعد تعرضه للضرب من قبل طالب توجيهي مفصول، وفق رئيس فرع نقابة المعلمين في إربد قاسم المصري.

وقال المصري إنه تم إدخال المعلم إلى مستشفى الرمثا الحكومي لتلقي العلاج، وادخل قسم الجراحة على الفور وحالته العامة متوسطة، مشيرا إلى أن النقابة بصدد رفع قضية على الطالب الذي قام بالاعتداء على المعلم داخل المدرسة.

وأدان المصري كافة أشكال الاعتداءات المتكررة على المعلمين والمعلمات في مراكز أعمالهم ومدارسهم، مؤكدا أنه ستتم متابعة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية مع وزارة التربية والجهات الأمنية المعنية والتي تكفل حقوق المعلمين وتحفظ كرامتهم وتمنع أي اعتداء بحق أي منهم.

وتوجه ذوو المعلم الذي يبلغ من العمر 25 سنة إلى المركز الأمني وقاموا بتقديم شكوى بحق المعتدي، كما توجهوا إلى متصرف لواء الرمثا لتقديم شكوى أخرى للمتصرفية.

يشار إلى أن هذه الحادثة تعتبر الثانية في اقل شهر بعدما قام ولي أمر بالاعتداء على معلم داخل الغرفة الصفية في مدرسة الشجرة الثانوية للبين في لواء الرمثا ادخل على أثرها لمستشفى الرمثا الحكومي لتلقي العلاج.

 

[email protected]

@tamimi_jr

 

 

التعليق