"سيتي مول" يطلق مسابقة تغيير الإطلالة "Fashion Makeover"

تم نشره في الثلاثاء 13 أيار / مايو 2014. 11:00 مـساءً


عمان- يقدم سيتي مول، بالتعاون مع مجلة U، الفرصة لثلاث فائزات محظوظات للحصول على مظهر جديد وعصري بمساعدة خبراء في مجال الموضة والازياء، من خلال التسجيل بمسابقة تغيير الإطلالة “Fashion Makeover” التي ستمتد لفترة ثلاثة مواسم حيث سيتم اختيار فائزة واحدة في كل موسم ابتداءً من أيار الحالي.
للمشاركة بالمسابقة تستطيع جميع الراغبات بالتغيير تعبئة النموذج المتوفر في الجناح المخصص للمسابقة في الطابق الأرضي في سيتي مول أوعن طريق زيارة صفحة سيتي مول على فيسبوك وتعبئة النموذج الالكتروني على الرابط التاليhttp://bit.ly/1g9HMaL ) (، قبل الموعد النهائي لقبول الطلبات للمرحلة الاولى في 16 أيار. علما أنه يتوجّب على المتقدمات أن يكن قد أتممن سن الـ18.
تبدأ عملية تغيير الإطلالة بالقيام بجولة للتسوق داخل سيتي مول بمرافقة خبراء من مجلة U لاختيار أزياء واكسسوارات تناسب الفائزة، وللحصول على المظهر المتكامل سيتم الاهتمام بجمال الفائزة من كافة النواحي لتشمل العناية بالشعر وتسريحه والمكياج لتكون بذلك قد حصلت على إطلالة جديدة بقيمة تزيد على ال 500 دينار.
في تعليقها على المسابقة، أكدت السيدة مرام عناية، المدير التجاري في سيتي مول، اهتمام المول بزبائنه وتقديم الفعاليات والخدمات النابعة من كونه الوجهة الأولى في عالم الأزياء والموضة في الأردن.

التعليق