رئيس الجامعة الأردنية يدعو الطلبة لعدم الالتفات للإشاعات

تم نشره في الأربعاء 14 أيار / مايو 2014. 11:00 مـساءً

عمان - الغد - دعا رئيس الجامعة الأردنية الدكتور اخليف الطراونة الطلبة "الى عدم الالتفات للإشاعات التي تستهدف المنجز الوطني للجامعة".
وقال خلال لقاء مع إذاعة الجامعة أمس، "إن الحراك الأكاديمي الذي نفذه طلبة قسم العلوم السياسية وتضمن ملاحظات تطالب بتطوير الخطط والبرامج التعليمية، هي محط اهتمام إدارة الجامعة" التي تضع مصالح الطلبة فوق أي اعتبار.
وبين أن إدارة الجامعة انتهجت سياسات تواصلية مع الطلاب، ركزت على تبادل الأفكار والمقترحات التي من شأنها تطوير جودة التعليم وإزالة العقبات التي تعترض المسيرة التعليمية في الجامعة.
وحث رئيس الجامعة الطلبة على تكثيف الحراك الثقافي والفكري والاجتماعي الذي يسهم في زيادة وعيهم، والارتقاء بالمكون التعليمي.
ولفت إلى اهتمام الجامعة بالنخب الطلابية التي تقوم بإعداد مشاريع علمية وبحثية، مشيرا إلى نجاح فكرة قبول طلبة على أساس التفوق البحثي والعلمي.
وقال، إن الجامعة قبلت لأول مرة العام الدراسي الحالي 6 طلاب من الفائزين بمسابقات علمية التحق غالبيتهم بكلية الهندسة والتكنولوجيا، معتبرا أن هؤلاء الطلبة يشكلون نواة لبرنامج العلماء الصغار الذي سيتم العمل على تطويره مستقبلا.
وأعرب عن اعتزاز الجامعة بمنح الأمير الوليد بن طلال درجة الدكتوراة الفخرية في الأعمال الدولية، مؤكدا أن تكريم سموه رسالة أردنية تجسد رؤية الجامعة على أن الأمم الحية هي من تكرم قادتها وأعلامها ومفكريها ومبدعيها.

التعليق