انخفاض الحرارة اليوم.. وطقس بارد حتى السبت

تم نشره في الخميس 23 كانون الثاني / يناير 2014. 02:00 صباحاً - آخر تعديل في الخميس 23 كانون الثاني / يناير 2014. 04:41 صباحاً
  • مشهد عام لمدينة عمان-(ارشيفية)

عمان- يطرأ انخفاض على درجات الحرارة اليوم الخميس مع بقائها أعلى من معدلها في مثل هذا الوقت من السنة بحوالي 3-4 درجات مئوية.

ويكون الطقس اثناء النهار باردا نسبيا في معظم مناطق المملكة ولطيفا في مناطق الاغوار والعقبة مع ظهور الغيوم المنخفضة في شمال ووسط المملكة، وهناك احتمال ضعيف في ساعات الصباح لهطول زخات خفيفة من المطر في أقصى شمال المملكة وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً.
وبحسب دائرة الارصاد الجوية يبقى الطقس غدا الجمعة اثناء النهار باردا نسبيا في معظم مناطق المملكة ولطيفا في مناطق الاغوار والعقبة مع ظهور بعض الغيوم المنخفضة وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.
اما السبت يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة بحيث تصبح أعلى من معدلها في مثل هذا الوقت من السنة بحوالي 4-5 درجات مئوية ويكون الطقس أثناء النهار باردا نسبيا في المناطق الجبلية العالية ولطيفا بوجه عام في باقي المناطق مع ظهور بعض الغيوم المتوسطة والعالية وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى المسجلة في عمان لهذا اليوم بين 15 و5 درجات مئوية والعقبة 21 و9 والاغوار 20 و8 والمناطق الشمالية 15و4 والجنوبية 15و5 والشرقية 16 ودرجتين مئويتين.-(بترا)

التعليق