الطيبة يعزز صفوف فريقه الكروي ويخاطب حميد

تم نشره في الأربعاء 22 كانون الثاني / يناير 2014. 02:00 صباحاً

محمد أبوزينة

الطيبة-  عززت إدارة نادي الطيبة، صفوف فريق كرة القدم الأول بالنادي، الذي يستعد لخوض غمار منافسات دوري أندية الدرجة الثانية، المقرر انطلاقه في النصف الثاني من شهر آذار(مارس) المقبل.
وضم فريق الطيبة كلا من اللاعبين المحترفين المصري صبري سمير، ومن اللاعبين المحليين على سبيل الإعارة رائد الزاغة القادم من النادي الأهلي، وجمال الرشدان من الرمثا، وصهيب الوهيبي من الجليل، وإياد غازي من الكرمل، والحارس هيثم البكار من كفرسوم، والحارس زيد الرواجبة من العربي، بالإضافة الى اللاعبين المسجلين في كشوفات النادي لدى اتحاد الكرة من العام الماضي؛ وأبرزهم طارق علاونة وأيهم القرعان ومالك العزام وعبد الرحمن العلاونة ومحمد العلاونة ويحيى القرعان ومحسن القرعان وإياد العلاونة وعمر القرعان وضياء القرعان وعمر الرواشدة والكسندر الزعبي وعلي العمايرة وناجي البشابشة وصدام الهزايمة ومعاذ الحفناوي والحارس طلال عدنان.
ويتولى المدرب العراقي جبار حميد، الإشراف على تدريبات فريق الطيبة بصورة مؤقتة، نظرا لسفر المدير الفني للفريق مصطفى اللوباني الى الديار المقدسة لأداء مناسك العمرة.
وأكد رئيس نادي الطيبة رأفت القرعان، أن ادارة النادي ستواصل العمل من أجل بناء فريق قادر على تحقيق الحلم وتلبية طموح الإدارة والشارع الرياضي في لواء الطيبة.

[email protected]

[email protected]

التعليق