"إل جي" تطلق سوارها الإلكتروني لتتبع الأنشطة البدنية

تم نشره في الاثنين 20 كانون الثاني / يناير 2014. 02:00 صباحاً

عمان- أزاحت شركة “إل جي إلكترونيكس” مؤخراً الستار عن أحدث ابتكاراتها والأولى من نوعها، السوار الإلكتروني “Life Band Touch” الخاص بتتبع وقياس الأنشطة البدنية والسعرات الحرارية، وسماعة الأذن “Heart Rate” الخاصة بقياس معدل نبضات القلب، وذلك ضمن معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2014 الذي أقيم خلال شهر كانون الثاني الحالي في ولاية لاس فيغاس الأميركية. وبهذين الابتكارين كانت “إل جي إلكترونيكس” قد شاركت في المعرض لأول مرة عن فئة أجهزة اللياقة البدنية الإلكترونية القابلة للارتداء.
ويمتاز الابتكاران الجديدان من “إل جي إلكترونيكس” بتصميمهما المرن وقدرتهما على الاتصال مع الهواتف الذكية عبر تطبيق خاص للمراقبة ورصد الأداء عند ممارسة تمارين اللياقة البدنية.
ويعمل سوار “Life Band Touch” من “إل جي إلكترونيكس” بالاعتماد على نظام تعقب النشاط الذكي المصمم بشكل جريء ومرن، يوفر قدراً أكبر من الراحة عما توفره أساور اللياقة البدنية التقليدية، فضلاً عن توافقه مع شاشات قياس معدل ضربات القلب (HRM) وكذلك الهواتف الذكية. أما سماعة قياس معدل نبضات القلب المبتكرة “Heart Rate” مزدوجة الوظيفة، فهي تعد بمثابة وسيلة مريحة للمستخدمين لقياس معدل ضربات القلب أثناء ممارستهم التمارين الرياضية ومساعدتهم على إدارة صحتهم والتحكم بها، بحيث يمكن ربط الجهازين ببعضهما البعض لاسلكياً أو عن طريق البلوتوث من أجل خلق نظام أيكولوجي سلس قابل للارتداء ليقومان بإرسال بيانات إلى تطبيق اللياقة الخاص بشركة “إل جي إلكترونيكس” LG Fitness app أو إلى أي من تطبيقات الشركات الأخرى مثل تطبيق My Fitness Pal وتطبيقRun Keeper  وتطبيق Map My Fitness. هذا ويعمل النظام الأيكولوجي المؤلف من السوار والسماعة على منصات الهواتف الذكية مثل الأندرويد والآيفون.

التعليق