أمن الدولة تستمع لـ3 من شهود النيابة بقضية "الكمالية"

تم نشره في الأحد 19 كانون الثاني / يناير 2014. 02:00 صباحاً - آخر تعديل في الأحد 19 كانون الثاني / يناير 2014. 01:32 مـساءً
  • مدخل محكمة أمن الدولة في منطقة ماركا-(أرشيفية- تصوير: أمجد الطويل)

عمان -عقدت محكمة امن الدولة بهيئتها المدنية برئاسة القاضي سالم القلاب وعضوية القاضيين الدكتور خالد الكواليت وبلال البخيت جلسة اليوم الأحد واصلت خلالها النظر بقضية خلية الكمالية.

واستمعت المحكمة إلى ثلاثة من شهود النيابة بالقضية؛ وهم من مرتبات الأمن العام، الشاهد الأول الذي ضبط إفادة المتهم الأول حيث ادلى بها بطوعه واختياره، كما نظم ضبطا تضمن تعرف المتهم الاول على المتهم الرابع، ونظم ضبطا تضمن القاء القبض على المتهم الخامس.

اما الشاهد الثاني فنظم ضبط تعرف المتهم الثالث على المتهم الاول بانه الشخص الذي كان بحوزته سلاح اتوماتيكي (كلاشنكوف) واطلق منه الرصاص باتجاه القوة الامنية التي داهمت المنزل الذي كانت تتواجد فيه الخلية في منطقة الكمالية، اما الشاهد الثالث فقام بتنظيم ضبط السلاح الاتوماتيكي داخل سور المنزل في الكمالية.

وقررت المحكمة رفع الجلسة الى بداية الشهر المقبل لمواصلة النظر بالقضية والاستماع لاخر شاهد من شهود النيابة بالقضية.

وكان مدعي عام محكمة امن الدولة وجه للمتهمين الستة، تهم: الاتفاق الجنائي، وحيازة اسلحة اوتوماتيكية بقصد استعمالها على وجه غير مشروع، والشروع التام بالقتل، وحيازة مادة مخدرة بقصد التعاطي، وهتك العرض مكررة ثلاث مرات لاحدهم.(بترا)

التعليق