"أحبك يا رسول الله" مهرجان بمناسبة المولد النبوي في خليل السالم

تم نشره في الخميس 16 كانون الثاني / يناير 2014. 02:00 صباحاً
  • جانب من الاحتفال- (من المصدر)

عمان- بمناسبة المولد النبوي الشريف اقامت جمعية خليل السالم احتفالا تحت شعار “أحبك يا رسول الله” للرجال والنساء في مسجد خليل السالم يوم السبت من بعد صلاة المغرب في منطقة جبل الزهور شرقي عمان.
 وتحدث في هذه المناسبة المباركة أ.د محمد خازر المجالي أستاذ الشريعة في الجامعة الاردنية ورئيس جمعية المحافظة على القران الكريم حيث القى محاضرة يبين فيها أهمية النبي عليه الصلاة والسلام ليس فقط في حياة المسلمين وانما في حياة البشرية جمعاء.
وقد دعا كذلك الدكتورالمجالي في كلمته التي القاها خلال الحفل الى اقتفاء سنة رسول الله والتحلي بأخلاقه الكريمة للنهوض والتقدم بالامة الاسلامية مؤكدا على مكانة الرسول ومنزلته عند الله عز وجل، كما اشار في كلمته الى عدد من المواقف في سيرته عليه الصلاة والسلام والتي اكدت على سمو دعوته وكريم خلقه وفضله في التعامل مع الناس، وحرص النبي صلى الله عليه وسلم على احترام الناس والاديان والالتزام بالعهود والمواثيق.
وكان للدكتور منذر الحاج حسن مدير عام جمعية خليل السالم الخيرية كلمة الافتتاح والتي اكد فيهاعلى ان الجمعية تحرص على احياء هذه المناسبات الدينية ومولد النبي لما لهذه المناسبات من دور في الترابط بين افراد المجتمع وزيادة الوعي وبث روح التراحم بينهم.

التعليق