حملة البر والإحسان تنظم يوما طبيا مجانيا بمدينة العقبة

تم نشره في الاثنين 13 كانون الثاني / يناير 2014. 02:00 صباحاً - آخر تعديل في الثلاثاء 21 تموز / يوليو 2015. 09:49 صباحاً

العقبة - نظمت حملة البر والاحسان والتي تقودها سمو الاميرة بسمة بنت طلال رئيسة اللجنة العليا للحملة بالتعاون مع سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة وشركة تطوير العقبة وشركة الاتصالات الاردنية اورانج حملة طبية شملت اهالي حي الكرامة في مدينة العقبة.

وتفقد نائب رئيسة اللجنة العليا لحملة البر والاحسان الدكتور عبد السلام العبادي سير العمل في العيادات واطلعوا من الاطباء المشاركين فيها على طبيعة الحالات المرضية التي تراجع العيادات كما تفقدوا الصيدلية المتنقلة التي احتوت على كميات كافية من الادوية التي تلبي مختلف الاختصاصات الطبية.
وقال رئيس الفريق الطبي الدكتور نايف العبداللات ان عدد المستفيدين من هذه الحملة بلغ 500 مواطن ومواطنة من غير المشمولين باي تامين طبي حيث تم اجراء الفحوصات السريرية للمراجعين وتقديم الادوية المناسبة اللازمة تماشياً مع خطة الحملة الطبية التي ينفذها الصندوق الاردني الهاشمي للتنمية البشرية.
واضاف ان 26 حالة مرضية ستتم متابعتها لاستكمال الفحوص المخبرية والصور الشعاعية وإجراء العمليات الجراحية اللازمة بعد استكمال جميع الفحوصات اللازمة. -(بترا )

التعليق