طقس بارد اليوم وانخفاض درجات الحرارة غدا

تم نشره في الجمعة 3 كانون الثاني / يناير 2014. 02:00 صباحاً
  • الطقس

عمان-الغد- يستمر الطقس اليوم باردا بوجهٍ عام مع ظهور السُحب على ارتفاعات مُختلفة، والضباب صباحاً في العديد من المناطق وخاصة السهول، وتكون درجات الحرارة حول مُعدلاتها لمثل هذه الفترة من العام، حسب موقع "طقس العرب".
 وتكون الرياح شرقية إلى جنوبية شرقية معتدلة السرعة بوجهٍ عام، وفي خليج العقبة تكون شمالية معتدلة إلى نشطة السرعة، ويكون البحر هادئاً.
وخلال ساعات الليل يتحول الطقس تدريجياً ليُصبح بارداً بشكل لافت في العديد من المناطق، وشديد البرودة في جبال الشراه والبادية الجنوبية، ويُتوقع تشكل الصقيع في بعض المناطق، مع توقعات بتشكل الضباب في أجزاء من البادية والسهول.
وحذّر "طقس العرب" من خطر تدني مدى الرؤية الافقية، في مناطق السهول بما فيها منطقة مطار الملكة علياء الدولي، وتشكل الصقيع ليلاً في بعض المناطق، وخاصة الجبال الجنوبية.
واضاف الموقع بان يوم غد السبت يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة لتصبح اقل من مُعدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بقليل.
ويكون الطقس بارداً بوجهٍ عام مع ظهور تدريجي لبعض السُحب على ارتفاعات مُختلفة، ويتشكّل الضباب صباحاً في العديد من المناطق وخاصة السهول.
وفي ساعات المساء يحتمل هطول زخات محلية من المطر في مناطق مُتفرقة ومحدودة خاصة الشمالية والشرقية منها، وتكون الرياح شرقية إلى جنوبية شرقية معتدلة السرعة، تنشط أحياناً، وفي خليج العقبة تكون شمالية معتدلة إلى نشطة السرعة، ويكون البحر هادئاً.
وفي ساعات الليل يكون الطقس بارداً في أغلب المناطق، وتظهر السُحب على ارتفاعات مُختلفة، مع احتمال هطول زخات محلية من المطر في العديد من المناطق، والرياح شرقية خفيفة إلى مُعتدلة السرعة.

التعليق