الأمن العام ينتقل لمرحلة جديدة من الاحترافية

تم نشره في الجمعة 3 كانون الثاني / يناير 2014. 02:00 صباحاً
  • مدير الأمن العام الفريق أول ركن توفيق الطوالبة يوزع الشهادات على خريجي دورات التدريب الشمولي أمس -(بترا)

عمان - قال مدير الأمن العام الفريق أول ركن توفيق الطوالبة إن هذا العام سيكون عاماً للتدريب التخصصي والاحترافي في الموضوع والشكل، ليبقى منتسبو هذا الجهاز على قدر أهل العزم والملاذ الآمن للأردنيين الذين ينظرون لهم بأمل كبير وثقة عالية.

وأضاف، خلال احتفال أكاديمية الشرطة الملكية بمناسبة تخريج دورات التدريب الشمولي في مهارات اللغة الانجليزية والحاسوب التي عقدت بالتعاون مع كلية الخوارزمي، اننا ندرك جميعاً بأن المسؤوليات الملقاة على عاتقنا، جسام وتضعنا أمام تحديات كبيرة يتطلب مواجهتها ومجابهتها بالتسلح بالعلم والمعرفة المقرونة بالأخلاق الحميدة التي تربينا عليها في مدرسة آل هاشم الأخيار.
وأكد ثقته بأن الدورتين سيكون لهما أثر بالغ في العمل الجاد؛ للمساهمة الفاعلة في تنمية المجتمع والمحافظة على مقدرات الوطن ومكتسباته وتأدية الواجب على أكمل وجه، لسيادة القانون والحفاظ على حقوق الانسان.
وفي سياق متصل، رعى الطوالبة في مركز إصلاح وتأهيل النساء تخريج ست دورات متخصصة في التدريب الميداني الجماعي، وإعداد العاملين في المؤسسات العقابية، واستخدام القوى المشتركة، ودورة التفتيش المشتركة، وحراسة وسوق ومرافقة النزلاء المشتركة، والقوانين الناظمة لعمل مراكز الإصلاح والتأهيل المشتركة.
وأشار إلى اننا في مديرية الأمن العام نولي مراكز الاصلاح والتأهيل جل اهتمامنا للوصول الى مراكز اصلاح وتأهيل تضاهي مثيلاتها في الدول المتقدمة، لخدمة النزلاء والخروج بهم الى مجتمعهم أسوياء صالحين قادرين على الاندماج في المجتمع الخارجي. -(بترا)

التعليق