مجموعة "BMW" تحصد ثلاثة القاب في ألمانيا

تم نشره في الخميس 2 كانون الثاني / يناير 2014. 02:00 صباحاً


عمان –  أعلنت جائزة Auto Trophy السنوية عن حصد مجموعة BMW ثلاثة القاب اعتمادا على خيار قراء مجلة Auto Zeitung وذلك لسيارات BMW الفئة الثالثة  BMW i3والجيل الثالث من BMW X5 ، حيث تم الإعلان عن السيارات الفائزة بالجوائز في دسلدورف-ألمانيا .
استطاعت سيارة BMW الفئة الثالثة الحفاظ على لقبها الذي حصدته العام الماضي بكونها ذات أكبر شعبية بين السيارات الفخمة المتوسطة الحجم، حيث تعزز هذه الجائزة النجاحات التي استطاعت هذه الفئة تحقيقها منذ انطلاقها، حيث تتوفر سيارة BMW الفئة الثالثة بثلاثة طرازات  Sedan، Touring وGran Turismo تجسد جوهر متعة القيادة والتصميم الأنيق، المدّعم بالتكنولوجيا المبتكرة التي تقدم للسائق أفضل أساليب الراحة لضمان متعة أكبر عند قيادتها.
كما تضمنت قائمة الفائزين على طرازين جديدين من مجموعة BMW لم يمض على اطلاقهما سوى بضعة ايام، حيث قامت BMW i3 بحجز مكان لها ضمن فئة “السيارات الكهربائية”، بينما فازت سيارة BMW X5  الجديدة في فئة “سيارات الدفع الرباعي”. وكان كلا النموذجين قد حصلا منذ أسابيع على جوائز متميّزة في حفل توزيع جوائز “ Golden Steering Wheel 2013” قدمها كل من مجلة “Auto Bild”  و”Bild am Sonntag”.
نالت سيارة BMW i3 إعجاب قراء مجلة “Auto Zeitung” بما جسدته بإطلالتها لمفهوم السيارة الثورية ذات التصميم المبتكر. حيث تعتبر الأولى من فئة سيارات النخبة التي صممت كلياً لتعمل على الكهرباء فقط.  بالإضافة إلى eDrive ، مقصورة قيادة مصنوعة من ألياف الكربون والعديد من الأنظمة المبتكرة المساعدة للسائق. أما BMW X5 الجديدة فتمكنت من خلق معنى آخر لمتعة القيادة. ووضعت  BMW X5  في جيلها الجديد معايير جديدة للسيارات الرياضية والقيادة الديناميكية. فهي تشمل العديد من نقاط القوة مثل الوزن المثالي للسيارة، الكفاءة القصوى، إلى جانب سعة المساحة والتصميم الداخلي الذي يوحي باجواء مفعمة بالترف والفخامة. وبفوزها بجائزة “ Auto Trophy” لعام 2013 فإنها ترسخ تقاليد سابقاتها من BMW X5 التي لاقت نجاحاً متميّزاً في تصويت قراء “Auto Zeitung” على الدوام.


التعليق