"أرامكس" و"إنجاز" توقعان اتفاقية شراكة لتعزيز البيئة التعليمية في الأردن

تم نشره في الأحد 29 كانون الأول / ديسمبر 2013. 02:00 صباحاً

دبي- أعلنت شركة أرامكس؛ المزود العالمي لخدمات النقل والحلول اللوجستية، عن توقيعها اتفاقية شراكة مع مؤسسة إنجاز، وذلك بهدف دعم الجهود التي تبذلها المؤسسة لتعزيز البيئة التعليمية من خلال  إطلاق برنامج “تحدّي الأعمال” في مدرسة الجويدة الثانوية الشاملة للبنات في جنوب عمان. وقام بتوقيع الاتفاقية بالنيابة عن الشركتين، كل من علاء السعودي؛ المدير الإقليمي لمنطقة المشرق العربي في “أرامكس”، وديمة بيبي؛ الرئيس التنفيذي لمؤسسة “إنجاز”.
وتهدف الاتفاقية إلى تعزيز مفهوم الريادة لدى طلبة المدارس وتنمية مهاراتهم المتعلقة بعالم الأعمال وتوجيههم نحو العمل الخاص؛ حيث ستقوم أرامكس بالمساعدة في تطبيق برنامج “تحدّي الأعمال” التابع لمؤسّسة إنجاز، الممثل الحصري لتنفيذ برنامج “تحدّي الأعمال” في الأردن ومؤسّسة “موزايك” العالمية، في مدرسة الجويدة الثانوية الشاملة للبنات. وتجسد هذه الاتفاقية مثالاً مهماً على التعاون الايجابي بين مؤسسات القطاع الخاص ومؤسسات المجتمع المدني.
وبهذه المناسبة، قال علاء السعودي: “تعد الاستدامة من الأولويات الاستراتيجية بالنسبة إلينا في أرامكس، وهي تقع في صلب عملياتنا التشغيلية ونموذج الإدارة الذي نتبناه.

التعليق