"فولكس واجن الأردن" توقع اتفاقية مع "AAA" لخدمات المساعدة على الطريق

تم نشره في الثلاثاء 24 كانون الأول / ديسمبر 2013. 02:00 صباحاً
  • سيارات فولكس واجن الأردن - (من المصدر)

عمان- قامت شركة “نقل” للسيارات؛ الوكيل الحصري لفولكس واجن الأردن، بتوقيع اتفاقية مع العربية الأردنية لمساعدة السيارات AAA مدتها ثلاث سنوات، وذلك بغية تقديم المساعدة على الطريق لعملاء فولكس واجن وبالأخص في الحالات الطارئة؛ حيث إن هذه الخدمة متاحة على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع. وتشتهر AAA بتقديم الخدمات المتميزة للمساعدة في مواجهة مشاكل الطريق ومنها: انقطاع المركبة من البنزين، متابعة ترخيص مركبة المنتفع، العطل الفني حيث يتم سحب ونقل المركبة، وهذه هي فقط بعض من الخدمات العديدة التي تقدمها.

وعلق جيمس أوليفر، مدير عام فولكس واجن الأردن، على هذه الاتفاقية، قائلا: “إن الالتزام الأول لفولكس واجن الأردن هو توفير الخدمات المتميزة لعملائها. ونحن نقدم لعملاء فولكس واجن الهندسة الألمانية ذات المستوى العالمي ونلتزم بتقديم الخدمات بالمستوى نفسه. وشراكتنا الآن مع AAA ما هي الا تأكيد لحصول عملائنا على خدمات المساعدة على الطريق التي يستحقونها”.
كما قال عبدالرحيم الكايد، مدير عام AAA: “نحن سعداء بالتعاون مع فولكس واجن الأردن؛ حيث تمثل هذه العلامة التجارية مستوى عاليا من الخدمات والجودة وهذه السمات جميعها تنصب في الخدمات التي تقدمها AAA لعملائها”.

التعليق