إكتمال عقد منتخب "النشامى" استعدادا لغرب آسيا

تم نشره في السبت 21 كانون الأول / ديسمبر 2013. 02:00 صباحاً - آخر تعديل في السبت 21 كانون الأول / ديسمبر 2013. 11:18 صباحاً
  • لاعبو المنتخب الوطني لكرة القدم يجرون عملية الاحماء في التدريب الصباحي أمس - (تصوير: جهاد النجار)

عمان- الغد- اكتملت اليوم السبت صفوف المنتخب الوطني الذي يقيم حاليا معسكرا تدريبيا في دبي تحضيرا للمشاركة في بطولة اتحاد غرب اسيا الثامنة المقرر انطلاقها 25 كانون الاول (ديمسبر) الحالي في قطر.

وجاء ذلك بعدما التحق سعيد مرجان لاعب كاظمة الكويتي بالنشامى وشارك بالتدريب الذي اقيم صباح اليوم على الملعب التابع للاتحاد الاماراتي لكرة القدم،

ليصبح عدد اللاعبين 23 لاعبا ضمن خيارات المدير الفني حسام حسام وهم التشكيلة التي سبق واعلنها للمشاركة بالبطولة التي يفتتح مشواره بها 26 الجاري امام نظيره اللبناني لحساب المجموعة الثالثة الت تضم كذلك المنتخب الكويتي.
ويتيح اكتمال الصفوف فرصة أمام الجهاز الفني للدخول تدريجيا بالشق الفني بعدما ركزت التدريبات الأخيرة على تعزيز الجوانب البدنية لدى اللاعبين وخصوصا في ظل تباين مستوياتها لديهم بسبب انقطاعهم عن التدريبات والمباريات منذ فترة للظروف الجوية التي سادت المملكة مؤخرا.
ويظهر من خلال تسلسل التدريبات يوميا ارتفاع نسبي في النسق البدني وهو ما يبعث الارتياح لدى الجهاز الفني في ظل الالتزام الكبير الذي يبديه اللاعبون خلال المعسكر والتركيز العالي في تنفيذ التعليمات الصادرة والتقيد بها سواء في التدريب نفسه والمعسكر ككل.
وبناء على حجم التدريبات التي خاضها اللاعبون منذ انتظامهم بالمعسكر فضل المدير الفني حسام حسن إلى إلغاء الجرعة التدريبية المقررة مساء اليوم واقتصار الأمر على التدريب الصباحي كما اعطى اللاعبين وأعضاء الأجهزة فرصة للخروج في ساعات حرة يقضوها بالتجول داخل دبي والالتقاء بمعارفهم هنا، وبحيث يكون ذلك حتى وقت المغرب ومن ثم يعود الجميع بموعد محدد الى مقر الاقامة.
ويأتي هذا القرار الى جانب ذلك كمكافأة من الكابتن حسام حسن للاعبين نظير المجهودات الكبيرة التي بذلوها طيلة فترة المعسكر ولما لمسه من التزام لديهم، وهو ما ثمنه اللاعبون كثيرا على اعتبار انه يعكس مدى رضا الجهاز الفني عنهم.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »السعوديه (ابو احمد)

    الأحد 5 كانون الثاني / يناير 2014.
    يانشامي هل تعلمون ان ايطاليا فازت بكاس العالم ١٩٨٣ بعدد ٦ اهداف طوال البطوله والذي احرز الاهداف بولي روسي وكان شكل المنتخب الايطالي مو كويس والكل لم يتوقع تخطي من الدور الاول علي الرغم من اراء الخبراء هو التقني المصري هل يمكن ان يردي الكل المهم يجعل النسامي يفوزوا ولو مره باي بطوله واذا فاز الفريق ولعب مو كويس احين او يلعب بمستوي ممتاز ويخسر