سامسونج الكترونيكس توسع مجموعة هاتف GALAXY Note 3 لتضم ألوانا جديدة

تم نشره في الاثنين 9 كانون الأول / ديسمبر 2013. 02:00 صباحاً

عمان-أعلنت سامسونج الكترونيكس عن تقديمها مجموعة جديدة من الألوان لهاتف  GALAXY Note 3، كجزء من التزام الشركة لتقديم التقنيات المبتكرة بالإضافة إلى التصميم المتميز. وسيأتي هاتف GALAXY Note 3 الذي تم إطلاقه في شهر أيلول لهذا العام بكل من اللونين الأبيض والأسود مع إطار ذهبي واللون الأحمر، إضافة للون الأبيض، الأسود والوردي المتوفرة للمستهلكين. 
وإصدارات الألوان الجديدة لهاتف  GALAXY Note 3 ستضيف لمسة من التميز من خلال الإطار الذهبي للونين الأبيض والأسود لتصميم راق ومتميز. وكلا النسختين تكمل ساعة GALAXY Gear، ذات اللون الذهبي لتزود المستخدمين بتجربة  GALAXY متكاملة وعصرية بحق.
وقال يونج هي لي، نائب الرئيس التنفيذي لأعمال التسويق، تكنولوجيا المعلومات والموبايل في سامسونج الكترونيكس: “نحن في سامسونج موبايل، ندرك أن المستهلكين يعتبرون أجهزتهم الخلوية امتداداً لأسلوبهم الشخصي، وتلتزم سامسونج بتقديم طرق جديدة للمستهلكين للتعبير عن أنفسهم”، وأضاف: “من خلال تقديم هذه النسخ الجديدة من هاتف GALAXY Note 3، نريد أن نقدم لمستهلكينا المهتمين بالموضة المزيد من الطرق للتعبير عن شخصيتهم وذوقهم من خلال تقنياتنا.”وهاتف GALAXY Note 3 يضيف البهجة إلى المهام اليومية والميزات المبتكرة التي تساعد المستهلكين على أن يرووا قصة حياتهم. يعمق الجهاز نهج التصميم الحديث في فئة GALAXY من سامسونج، بإضافة ناعمة ومزخرفة للغطاء الخلفي مع خياطة دقيقة لتبدو جميلة من كل زاوية.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »رااائع (كر)

    الأحد 15 كانون الأول / ديسمبر 2013.
    رائئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئع