"النشامى" يشيدون باستضافة مونديال الشابات

تم نشره في الأحد 8 كانون الأول / ديسمبر 2013. 02:00 صباحاً

عمان - الغد - اجمع عدد من نجوم نشامى المنتخب الوطني لكرة القدم، على أن استضافة الأردن لنهائيات كأس العالم للشابات تحت 17 سنة، تشكل اضافة جديدة لانجازات الكرة الأردنية.

واعتبر نجم المنتخب الوطني ولاعب التعاون السعودي شادي أبو هشهش، أن فوز الأردن باستضافة نهائيات كأس العالم للناشئات 2016، هو تتويج لجهود كبيرة بذلت من جميع الاطراف.
وتابع: نبارك للأردن ولجلالة الملك عبدالله الثاني ونهنئ سمو الأمير علي بن الحسين على هذا الانجاز، الذي يضاف لسلسلة انجازات سابقة وتأكيدا لما وصلت اليه الكرة الأردنية من مستويات وضعتها على الخريطة العالمية بقوة، وهو انطلاقة جديدة لمستقبل مشرق تنتظره الكرة الأردنية على كافة اطيافها.
وأكد نجم المنتخب الوطني الشاب والموهوب مصعب اللحام أن الأردن يستحق اصلا استضافة النهائيات، قياسا بحجم ما تحقق في الفترة الاخيرة للكرة الأردنية على حد سواء.
واضاف محترف نجران السعودي: منذ فترة طويلة ونحن نلمس على ارض الواقع الجهود التي يبذلها سمو الأمير علي منذ أن تولى منصبه كنائب لرئيس الاتحاد الدولي عن قارة آسيا، وندرك تماما ان مساعي سموه تتجه لتطوير الكرة الأردنية بمختلف عناصرها، وفوزنا بملف الاستضافة دليل على ذلك، وهو يفتح لنا آفاق جديدة من شأنها الوصول بالكرة الأردنية إلى ابعاد مميزة.
واعتبر هداف المنتخب الوطني احمد هايل والمحترف مع العربي الكويتي، أن استضافة نهائيات كأس العالم للناشئات، يؤكد أن المخططات تسير في الطريق الصحيح.
وقال: علينا جميعا ان لا ننكر ان السياسات الموضوعة والبرامج التي رسخها سمو الأمير علي بن الحسين هادفة جدا وتطمح الى الارتقاء بالكرة الأردنية سواء من الاداء الفني او الاداري.
وكشف المدافع المميز محمد الدميري أن استضافة النهائيات هو اضافة على قائمة الانجازات التي تحققت لكرة القدم الأردنية.
واضاف نجم المنتخب الوطني والوحدات: تتواجد المنتخبات الوطنية والأندية الأردنية دائما بقوة في الاحداث القارية والعالمية، وما فعله المنتخب الوطني اخيرا في التصفيات المؤهلة لمونديال البرازيل دليل على ذلك، ويعتبر اسناد مهمة تنظيم النهائيات للأردن بمثابة تقدير العالم اجمع لنا، وكلي يقين بقدرتنا على احتضان بطولة مميزة.
وعن مدى تأثير الحدث قال: بالطبع هو امر ايجابي على الاطلاق، وسينعكس بسرعة على ارض الواقع سواء على القطاع النسوي او بقية القطاعات، ويكفي أنه حدث تتجاذب اليه انظار العالم.

التعليق