مستخدمو "نوكيا لوميا" في الأردن يحصلون على تطبيق "إنستاغرام"

تم نشره في الأربعاء 4 كانون الأول / ديسمبر 2013. 02:00 صباحاً

عمان- أعلنت “نوكيا الأردن” أن تطبيق انستاغرام، وهو أحد أكثر تطبيقات التصوير شعبية حول العالم، قد أصبح متاحاً اليوم على سلسلة هواتف نوكيا لوميا. ويتيح انستاغرام للمستخدمين تحويل صورهم إلى أعمال فنية ومشاركتها بشكل فوري مع متابعيهم على شبكات التواصل الاجتماعي، مما يجعل جميع أجهزة نوكيا لوميا الذكية التي تعتمد نظام تشغيل ويندوز الخيار الأمثل لمحبي التصوير في الأردن والشرق الأوسط عموماً.
وتعليقاً على ذلك، قال السيد علاء رميّد، المدير العام لنوكيا في منطقة بلاد الشام: “يعدّ توفر انستاغرام على هواتف ويندوز إضافة مهمة لتجربة التصوير غير المسبوقة التي تقدمها أجهزة نوكيا لوميا، فهو سيتيح مستويات أعلى من الإبداع، خاصة لدى وجوده جنباً إلى جنب مع تطبيقات التصوير المبتكرة والتي تضم الكاميرا الذكية من نوكيا. ونحن متشوقون لرؤية مستخدمي تطبيق انستاغرام في المنطقة يلتقطون صوراً باستخدام هواتف ويندوز الذكية ويشاركون لحظاتهم المميزة باستخدام أحدث ابتكارات التصوير من نوكيا”.
ويذكر أن تطبيق انستاغرام يدعم استخدام الكاميرتين الأمامية والخلفية متيحاً للمستخدمين إمكانية التقاط صور لأنفسهم ولمحيطهم. وكما هو الحال مع التطبيقات الأخرى لهواتف ويندوز، فإنه من الممكن إضافة تطبيق انستاغرام إلى قائمة المربعات الحية “Live Tiles” والتي يجري تحديثها باستمرار على شاشة البدء، بالإضافة إلى دعمها لخاصية التشغيل السريع.

التعليق