"فندق شيراتون عمان النبيل" يحتفل بمرور 12 عاماً على بدء عمله بالأردن

تم نشره في الثلاثاء 3 كانون الأول / ديسمبر 2013. 02:00 صباحاً


عمان-  احتفل فندق شيراتون عمان النبيل مؤخراً بمرور 12 عاماً على افتتاحه في الأردن وتقديمه خدمات ذات طراز مميز لضيوفه.
احتفاءً بهذه المناسبة، أقامت إدارة الفندق احتفالاً حضره موظفي الفندق وتم فيه تكريم الموظفين المشهود لهم بخدماتهم المميزة والذين لعبوا دوراً كبيراً في إيصال الفندق إلى مستوى متقدم ليصبح في طليعة فنادق المنطقة.
وحضر الاحتفال مايكل ويل، رئيس ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط، وجويدو دي وايلد، نائب الرئيس والمدير الاقليمي لفنادق ومنتجعات ستاروود في الشرق الأوسط .
أشاد ويل بخدمات فندق شيراتون عمان النبيل المميزة في الأردن، الذي أصبح نموذجاً في تزويد الخدمات المبتكرة في قطاع الضيافة في الشرق الأوسط.
“لقد أثبت فندق شيراتون عمان النبيل على مدار العقد الماضي حضوره كأحد أفضل المؤسسات في قطاع الضيافة في المنطقة بفضل فريق يضم أفضل العاملين في هذا المجال”، قال ويل، مشيراً إلى إمكانية تطور الفندق بشكل أكبر بالاستفادة من إمكانيات قطاعي السياحة والضيافة في الأردن، ليصبح الوجهة الأولى لزوار الشرق الأوسط.
شكر اندا مولن المدير العام لفندق شيراتون عمان النبيل ويل على دعمه للفندق وأشاد بالجهود التي يستمر الموظفون ببذلها.“ما كان لهذا الفندق أن يقدم 12 عاماً من التميز في العمل دون جهود الموظفين  الذين يعملون دون كللٍ أو ملل ليكون فندق شيراتون عمان النبيل أحد أفضل الفنادق في الأردن والمنطقة”، قال مولن.
“نحن في فندق شيراتون عمان النبيل نتطلع قدمأ إلى إتمام 12 عاماً جديداً من خدمات الضيافة المميزة لضيوفنا من جميع أنحاء العالم”.

التعليق