"النبيل للصناعات الغذائية" تساهم في تمكين الشباب الأردني

تم نشره في الثلاثاء 3 كانون الأول / ديسمبر 2013. 02:00 صباحاً

عمان-  وقعت شركة النبيل للصناعات الغذائية، الاسم الرائد في  مجال إنتاج وتصنيع الأغذيةعالية الجودة، مؤخراً مذكرة تفاهم مع منظمة المجتمعات العالمية تمهيداً لتنفيذ برنامج مشترك لتميكن الشباب الأردني. ووقّع الاتفاقية كل من مدير التسويق في شركة النبيل، أسامة أبو ليلى، ومدير عام منظمة المجتمعات العالمية، وليد الطراونة، في مكاتب شركة النبيل.
وبموجب مذكرة التفاهم، ستقوم شركة النبيل، ومن خلال مركز تدريب نبيل المتخصص، بعقد دورات تدريب وتأهيل نوعية في مجال إدارة المطابخ بشقّيها العملي والنظري، في سعيٍ من جانب الطرفين لتزويد الشباب المستهدفين بالمعارف والمهارات اللازمة لخوض غمار سوق العمل في قطاع الضيافة والسياحة.
وقد أبدى مدير التسويق في شركة النبيل، أسامة أبو ليلى، سروره بتوقيع الاتفاقية، وحول أهميتها صرح بقوله: “لا شكّ في أننا نرحب بمثل هذه الشراكة التي تتيح لنا ترجمة مسؤوليتنا تجاه المجتمع من خلال دعم أبنائه، وتسخير خبرتنا الطويلة في صناعة الأغذية لدعم نموّ أحد أهمّ القطاعات الاقتصادية الوطنية وأكثرها حيوية، ورفده بالكفاءات والمهارات التي من شأنها أن ترتقي به وأن تبرزه على الخارطة العالمية في هذا المجال”.
وأشاد وليد الطراونة بهذه الشراكة مع شركة النبيل بهدف الاستفادة من خبراتها المميزة في مجال إنتاج الأعذية ونقل هذه الخبرات إلى مجموعة من الشباب بهدف تأهيلهم وفق أعلى المستويات لتعزيز فرص دخولهم لسوق العمل في مجال الضيافة والسياحة، كما بين أن هذه الشراكة ستكون إضافة نوعية لمجموعة من الشراكات التي طورتها المنظمة مع العديد من شركات القطاع الخاص والمؤسسات التدريبية بهدف تطوير مهارات الشباب الأردني وتأهيلهم لسوق العمل ضمن العديد من القطاعات ضمن برنامج المنظمة لتمكين الشباب في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التعليق