مختبرات "بيولاب" الطبية تفتتح فرعا جديدا في البيادر

تم نشره في الثلاثاء 3 كانون الأول / ديسمبر 2013. 02:00 صباحاً
  • جانب من افتتاح مختبرات بيولاب الطبية لفرع جديد في البيادر - (من المصدر)

عمان-  تماشياً مع أهدافها الرامية لتعزيز الصحة العامة لدى جميع القطاعات والشرائح المجتمعية، افتتحت مختبرات بيولاب الطبية الرائدة في الأردن – الوكيل الحصري لشركة Biomnis – فرعاً جديداً لها في منطقة البيادر/ الدوار الثامن، مشكلاً الفرع الثامن ضمن سلسلة فروع مختبرات بيولاب.
وبهذه المناسبة، أعرب الدكتور عميد عبدالنّور، المدير التنفيذي لمختبرات بيولاب الطبية عن سعادته وفخره بهذا التوسع الجغرافي لشبكة فروع بيولاب، مبيناً أن افتتاح الفرع الجديد يندرج في إطار أهداف بيولاب لتعزيز مستويات الوعي الصحي لدى أفراد المجتمع، كما أنه يجسد التزامها بتوسيع نطاق تقديم خدماتها الصحية.
واختتم الدكتور عبدالنّور حديثه بالتأكيد على التزام مختبرات بيولاب على إدخال أحدث  التقنيات العلمية المتعلقة بالرعاية الصحية إلى المملكة، إلى جانب التزامها بتلبية الاحتياجات الصحية لقاعدة زبائنها المتنامية من المرضى والمراجعين بمنتهى الحرفية والكفاءة، مبيناً أن الفرع الجديد سيقدم كغيره من فروع بيولاب أكفأ خدمات الرعاية الصحية والفحوصات الطبية المتطورة.
وتقدم مختبرات بيولاب الطبية - الحاصلة على الاعتماد الدولي الأميركي “JCI” بالاضافة إلى شهادة الاعتماد ISO 15189  - خدماتها المتنوعة لعملائها من المرضى من الأفراد والأطباء والمستشفيات والمختبرات الطبية الأخرى على يد فريقها المؤهل تأهيلاً عالياً. وتتميز مختبرات بيولاب الطبية بتقديم خدمة سحب العينات المجاني من المنازل، وخدمة إصدار النتائج إلكترونياً على الإنترنت وعبر البريد الالكتروني ، إلى جانب خدمة “Biolab Mobile Application” التي تمكن العميل من متابعة نتائج فحوصاته الطبية على هاتفه الخلوي.

التعليق