هل تزوّج مصطفى شعبان من قمر اللبنانية؟

تم نشره في الأحد 1 كانون الأول / ديسمبر 2013. 02:00 صباحاً - آخر تعديل في الأحد 1 كانون الأول / ديسمبر 2013. 06:56 صباحاً
  • الفنان مصطفى شعبان والفنانة قمر (ارشيفية)

القاهرة - بعد سلسلة من الشائعات والتلميحات التي أطلقتها قمر اللبنانية حول زواجها من فنان مصري مشهور، قررت الإعلان عن اسمه مؤكّدةً أنّه مصطفى شعبان.
وكانت الفنانة اللبنانية قد أعلنت أنّها تزوجت من فنان مصري مشهور، مؤكدةً أنّها حامل منه في الأشهر الأولى، رافضة الإعلان عن اسمه، لكنها تراجعت وذكرت في حوار مع إحدى الصحف المصرية أنّ زوجها هو مصطفى شعبان.
وعلمت “أنا زهرة” أنّ هذا الأمر أثار غضب الفنان المصري الذي أكّد أنّه سيرفع دعوى قضائية ضد قمر يتهمها فيها بالتشهير بسمعته، وأنكر معرفته بها من الأساس.
يذكر أنّ شائعات انتشرت زاعمةً زواج شعبان من قمر منذ عام تقريباً، خصوصاً بعدما توجّه إلى بيروت حيث أمضى إجازة مع قمر في منزلها الريفي. وسرعان ما انتشرت هذه الشائعة بقوة فور إعلان قمر أنّها حامل.
ومن المعروف أنّ قمر دخلت في صراع قضائي مع رجل الأعمال المصري الشهير جمال مراون صاحب قنوات “ميلودي” من أجل إثبات نسب طفلها “جيمي” إليه، لكنّ المحكمة شطبت الدعوى بعدما فشلت الفنانة اللبنانية في إجراء فحص الحمض النووي لابنها.( انا زهرة)

التعليق