مستشفى السلط يجري عملية معقدة لسائق تعرض لحادث سير

تم نشره في الخميس 28 تشرين الثاني / نوفمبر 2013. 02:00 صباحاً

طلال غنيمات

البلقاء- شهد مستشفى الحسين الحكومي في السلط إجراء عملية جراحية معقدة وصعبة لمعالجة كسور متعددة في عضام حوض سائق باكستاني يبلغ من العمر 50 عاما تعرض لحادث سير مؤخرا، حيث تحتاج العملية إلى كادر وإمكانات طبية مميزة، وفق مدير المستشفى الدكتور مصلح العبادي.
وقال الدكتور العبادي إن هذه العملية التي أجراها أطباء قسم العظام في المستشفى بإشراف رئيس القسم الدكتور فؤاد الشرع ومشاركة الأطباء الدكتور مهند الداوود والدكتور علي أبو لباد، تكللت بالنجاح وأن المريض يتماثل للشفاء، حيث بذل الكادر الطبي الذي أجرى العملية جهودا كبيرة وحثيثة من أجل تحقيق نتائج جيدة.
وعبر الدكتور العبادي عن شكره وتقديره لكل من ساهم في تحقيق هذا الانجاز للمستشفى ليضاف إلى الانجازات الأخرى التي حققها المستشفى مؤخرا.
وبين أن مستشفى الحسين الحكومي في السلط شهد في الفترة الأخيرة تطورا وتقدما ملموسا في تقديم الخدمات الطبية سواء على صعيد قسم الإسعاف والطوارئ أو العيادات الخارجية أو الأقسام الطبية الأخرى نتيجة تكاتف جهود جميع العاملين في المستشفى من أجل تحقيق الأفضل لخدمة المواطنين في السلط أو المناطق الأخرى في محافظة البلقاء، الى جانب الدعم المقدم من قبل وزير الصحة الدكتور علي حياصات ومسؤولي الوزارة في توفير كافة احتياجات المستشفى سواء البشرية أو الفنية أو الطبية.

التعليق