"زين" تدعم فريق القفز بالمظلات في بطولة دبي

تم نشره في الخميس 28 تشرين الثاني / نوفمبر 2013. 02:00 صباحاً
  • ممثل شركة زين يتوسط أعضاء فريق القفز المشارك في بطولة دبي - (من المصدر)

عمان- الغد- قدمت شركة "زين"، دعما لفريق القفز الحر والقفز بالمظلات، الذي سيشارك في البطولة الدولية التي ستجري في دبي خلال الفترة من 27 تشرين الثاني (نوفمبر) الحالي، وتستمر لغاية 10 كانون الأول (ديسمبر) المقبل، وذلك في إطار دعم الشركة للقطاع الرياضي والرياضيين.
وأشار الرئيس التنفيذي في شركة "زين" أحمد الهناندة، خلال لقائه مع فريق القفز الحر والقفز بالمظلات في مقر الشركة، الى أن الشركة توجهت لدعم هذه الرياضة من منطلق حسها الوطني، للوقوف مع كافة رياضيي الوطن في المحافل الإقليمية والدولية، وأن "زين" ستواصل دعمها لأبرز المشاركات الخارجية والإقليمية والدولية.
وأعرب الهناندة عن أمله بأن يساهم هذا الدعم في تحقيق الفريق لنتائج طيبة، تعكس مدى تقدم وتطور مستوى اللعبة محليا، والمنافسة على القاب البطولة، التي يشارك فيها افضل المظليين في العالم، وهي فرصة طيبة لتحقيق نتائج مميزة والاحتكاك بأفضل المدارس العالمية في هذه الرياضة.
من جانبه أثنى كابتن الفريق د.أحمد مهاوش مذيب، على الجهد المبذول من شركة زين (الداعم الوحيد)، وبجهود رئيسها التنفيذي لدعم الفريق، مؤكدا عزم الفريق على تحقيق نتائج طيبة رغم المنافسة الشرسة المتوقعة مع المنتخبات العالمية.
ويتكون فريق القفز الحر من اللاعبين المحترفين من متقاعدي العمليات الخاصة بالجيش العربي الاردني الباسل، والمشاركين بعدة بطولات عالمية، وحصلوا على نتائج متقدمة خلال الأعوام السابقة.

التعليق