شركة التأمين الأردنية ترعى مؤتمر الشبكة المصرفية العالمية للمرأة

تم نشره في الأحد 24 تشرين الثاني / نوفمبر 2013. 02:00 صباحاً

عمان- قدّمت شركة التأمين الأردنية رعايتها لمؤتمر الشبكة المصرفية العالمية للمرأة، والذي أقيم تحت رعاية الملكة رانيا العبدالله واحتضنته عمّان على مدار يومي التاسع عشر والعشرين من الشهر الحالي، وذلك في فندق الفورسيزنز.
وفي معرض تعليقه على هذه الخطوة من جانبهم، صرّح المدير العام لشركة التأمين الأردنية، عماد عبد الخالق بقوله:”لا شكّ في أن هذا المؤتمر يكتسب أهمية خاصة كونه يُعنى بتمكين المرأة في قطاع حيوي، ومشاركتنا فيه إنما هي تأكيد على التزامنا الراسخ ليس فقط بإثراء صناعة التأمين محلياً، بل وبدعم الفعاليات التي من شأنها أن ترتقي بالجهود في الاسهام فعليا في رفعة شان المراة اقتصاديا واستثماريا من خلال هذا المؤتمر الذي جمع عدداً من الخبراء في القطاع لتبادل تجاربهم وتطوير خدماتهم”.
وقد حضر المؤتمر 39 مؤسسة مصرفية ومالية من 28 دولة من مختلف أنحاء العالم، فضلاً عن مستثمرين ومشرّعين وخبراء من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وناقش المؤتمر محاور عديدة كان من أبرزها “التضمين المالي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: الشباب، والنساء الريفيات والعاملون ذوي الدخل المحدود”، و”العمل قرب بيئات الأزمات: الصراع السياسي وعدم الاستقرار، واللاجئون والكوارث الطبيعية”، و”تطوير منتجات وخدمات للمرأة” و”القيادة والتنوّع الجندري”، و”الأداء الاجتماعي والمالي للمرأة” وغيرها من المواضيع المهمّة التي ناقشها جمع من المتحدثين الخبراء.
منذ تأسيسها العام 1951، تقدم شركة التأمين الأردنية مجموعة واسعة من الخدمات التأمينية الشاملة، والتي تتضمن خدمات التأمين البحري والتأمين على الأملاك والمركبات والحياة والتأمين الصحي والتأمين ضد الكوارث.

التعليق