"انفينيتيG37" تحظى بجائزة المركز الأول في معرض سيارة النقابي الأردني

تم نشره في الأحد 24 تشرين الثاني / نوفمبر 2013. 02:00 صباحاً
  • سيارة انفينيتي جي37 -(من المصدر)

عمان- تمكنت سيارة انفينيتي G37 من الفوز بالمركز الأول كأفضل سيارة سيدان، وذلك ضمن فعاليات معرض سيارة النقابي الأردني الذي أقيم على أرض معرض عمان الدولي للسيارات الأسبوع الماضي. ففي احتفالية خاصة جرى فيها وضع النقاط لتقييم السيارات من مختلف الفئات تمكنت G37 من تحقيق أعلى النقاط بين كافة سيارات السيدان الموجودة بالمعرض وتحقيق هذه المكانة المتقدمة بين منافسيها من السيارات المنتمية لنفس الفئة.
الجدير بالذكر أن انفينيتيG37 مصممة وفق ما يتناسب مع سياسة انفينيتي التي تعتمد التصميم من أجل الأداء الملهم في سيارات الرفاهية من كافة الفئات السيدان والدفع الرباعي والرياضية وكل ما يحمل العلامة التجارية لإنفينيتي. وتجدر الإشارة إلى أن G37 متوفرة بمحركين أحدهما V6 سعة 2.5 لتر وبقوة 218 حصان والثاني V6 سعة 3.7 لتر وبقوة 326 حصان وكلاهما مزود باسطوانات مسبوكة من خلائط الألمنيوم مع مكابس مطلية قليلة الاحتكاك. ناقل الحركة في G37 أوتوماتيكي سباعي السرعات مع ملائمة تامة بين عملية النقل إلى سرعات أدنى وسرعة دوران المحرك. هذه المواصفات أعطت G37 القدرة على التميز في الأداء بالإضافة إلى تميزها في تصميمها الخارجي وتصميم قمرتها الداخلية التي تذهب بالعقول إلى أبعد حدود الرفاهية. 
حافظ الصاحب، نائب الرئيس التنفيذي لشركة بسطامي وصاحب التجارية وكلاء نيسان وانفينيتي في الأردن، أعرب عن سعادته لهذا الإنجاز لسيارة انفينيتي G37 واعتبره نتيجة حتمية للجهود الرامية لانتاج سيارات تعتمد الرفاهية والأداء الملهم كهدف تسعى اليه على الدوام.

التعليق