شركة ميناء حاويات العقبة تستقبل رئيس الوزراء

تم نشره في الخميس 14 تشرين الثاني / نوفمبر 2013. 02:00 صباحاً

عمان- قام دولة رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور، مؤخراً بزيارة رسمية لمقر شركة ميناء حاويات العقبة، وذلك في أعقاب استكمال وتسليم مشروع توسعة رصيف ميناء حاويات العقبة الذي تم تدشينه في الآونة القليلة الماضية من قبل صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني المعظم. هذا وكان المشروع قد اختتم بنجاح بعد استكمال كافة الأعمال التطويرية التي انتهت بتوسعة الرصيف بالقدر المخطط له ومضاعفته إلى 1000 متر.
وكان في استقبال دولته، الاستاذ الدكتور كامل محادين، رئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية ورئيس مجلس إدارة شركة ميناء حاويات العقبة، وإلى جانبه كل من ييبي ينسين، الرئيس التنفيذي لشركة ميناء حاويات العقبة، والمهندس غسان غانم الرئيس التنفيذي شركة تطوير العقبة، مصطحبين دولته في جولة اطلاعية .
وتعليقاً منه على هذه الزيارة، قال ينسين: “يشرفنا أن نحظى بزيارة دولة الدكتور عبدالله النسور للاطلاع على التطويرات التي أجريناها في ميناء حاويات العقبة، ونحن سعداء بهذا الاهتمام الرسمي بمشروع توسعة رصيف الميناء الذي اندرج ضمن الخطط الاستراتيجية لشركة ميناء حاويات العقبة والرامية لتطوير الميناء وتحويله لأكبر مرفق اقتصادي مينائي حيوي للمملكة، ولتعزيز استقطاب المزيد من الخطوط الملاحية العالمية للموانئ الأردنية، الأمر الذي نثق بأنه سيسهم في دعم الاقتصاد الوطني”.

التعليق