النقوش أحدث صيحات ورق الحائط

تم نشره في الثلاثاء 12 تشرين الثاني / نوفمبر 2013. 02:00 صباحاً
  • تزيين حائط واحد فقط بنقوش يجعله محطاً للأنظار- (د ب أ)

 دوسلدورف- أكد المعهد الألماني لورق الحائط أن موديلات الورق، التي تزدان بنقوش هندسية جذابة تتربع على عرش الموضة في موسم الخريف الحالي، إلى جانب الموديلات التي تتلألأ بالألوان الذهبية والفضية والنحاسية البرّاقة.

وأردف المعهد الألماني، الذي يتخذ من مدينة دوسلدورف مقراً له، أن الألوان الساطعة والأسطح المستوحاة من الطبيعة كالأخشاب والأحجار، تشهد رواجاً كبيراً أيضاً هذا الموسم.
 ولإضفاء جو من الفخامة على أي غرفة، ينصح المعهد باستخدام ورق الحائط المعدني اللامع، لافتاً إلى أن هذا الموسم يشهد ظهور توليفات جديدة تمزج الدرجات الذهبية الدافئة مع البترولي.
واشار المعهد إلى أن تصاميم ورق الحائط الجديدة التي تزدان بالخطوط البيضاء والسوداء تتناسب مع أي ستايل أثاث ولا تقترن بموسم محدد.
 ولتسليط الأضواء على ورق الحائط، أوصى المعهد الألماني بتزيين جدار واحد فقط بورق ذي نقوش جذابة كالفراشات مثلاً، على أن تكون بقية الجدران أحادية اللون.
 وبالنسبة لمَن يعشق الأجواء الرومانسية الحالمة، فينصحه المعهد باختيار ورق الحائط الذي يزدان برسومات الزهور والدرجات اللونية الساطعة كالأخضر النعناعي أوالأصفر بلون الشمس أو الفيروزي أو الأخضر التفاحي.
ولاستحضار روح الطبيعة داخل أجواء المنزل، ينصح المعهد الألماني باستخدام ورق الحائط، الذي يزدان بأسطح تحاكي الشكل الحقيقي للأحجار كالجرانيت ذي اللون الرمادي أو تحاكي تجزيعات الخشب الطبيعية ذات الدرجات الرملية التي تبعث على الهدوء والدفء.- (د ب أ)

التعليق