الأمير علي يتدخل لإعادة "ودية" العراق وسورية إلى عمان

تم نشره في الأحد 10 تشرين الثاني / نوفمبر 2013. 02:00 صباحاً

عمان-  قال رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم ناجح حمود، إن رئيس اتحاد غرب آسيا ورئيس الاتحاد الاردني لكرة القدم سمو الأمير علي بن الحسين، تدخل لدى الجهات الاردنية للإسراع في تأمين دخول منتخبي العراق وسورية لإقامة مباراة ودية بينهما في العاصمة عمان بعدما ألغيت لأسباب فنية.
وأوضح حمود لفرانس برس: "اتصل الأمير علي بن الحسين هاتفيا، وطالب بعودة إقامة المباراة الودية بين العراق وسورية في العاصمة عمان، بعد أن دعا الجهات الأردنية لتأمين وصول المنتخبين وإستكمال إجراءات دخولهما المملكة".
وكان رئيس الاتحاد العراقي، أكد في وقت سابق أن أسبابا فنية حالت دون اقامة اللقاء الودي بين العراق وسورية في العاصمة عمان.
ووصل المنتخب العراقي لكرة القدم الى العاصمة عمان على أمل خوض اللقاء الودي اليوم الاحد أو غدا الاثنين، بعد التحاق جميع اللاعبين المحترفين بصفوف المنتخبين. ويستعد المنتخب العراقي لمواجهة نظيره السعودي الجمعة المقبل في مدينة الدمام، ضمن منافسات تصفيات المجموعة الثالثة المؤدية الى نهائيات آسيا، التي تتصدر السعودية لائحة الترتيب فيها برصيد 9 نقاط امام الصين والعراق بفارق خمس وست نقاط على التوالي. -(ا ف ب)

التعليق