اتحاد الكرة يطلق حملة دعم "النشامى" اليوم

تم نشره في الثلاثاء 29 تشرين الأول / أكتوبر 2013. 02:00 صباحاً

عمان-الغد- قرر اتحاد كرة القدم، اطلاق حملة لدعم مشوار «نشامى» المنتخب الوطني في الملحق العالمي من التصفيات المؤهله لنهائيات كأس العالم، وبحيث يتم الإعلان عن تفاصيل الحملة من خلال المؤتمر الصحفي، والذي سيعقد في الثالثة من بعد ظهر يوم غد الثلاثاء بمقر اتحاد كرة القدم.
ويتحدث في المؤتمر كل من المهندس صلاح الدين صبره نائب سمو رئيس الهيئة التنفيذية لاتحاد الكرة، وامين السر العام خليل السالم، ومدير التسويق والاتصال مهند محادين.
وتشمل الحملة توفير الدعم لـ»النشامى» في مباراتي الذهاب والاياب امام منتخب الاورجواي، خاصة وان هذه المرحلة التاريخية من مشوار المنتخب الوطني بتصفيات كأس العالم، تتطلب حجما كبيرا من النفقات المالية، لتوفير اعلى درجة من الاستعداد والجاهزية الفنية والادراية لمواجهة منتخب عالمي بحجم منتخب الاورجواي، الذي حل رابعا في نهائيات كأس العالم الاخيرة في العام 2010.
واعلن محادين، ان الاتحاد قرر اطلاق اسم «وحد زيك وإدعم النشامى» على الحملة، والتي ستنظم بدعم من شركة الاتصالات الاردنية «اورنج»، واريبيا سيل للتسويق الالكتروني.
ووجه اتحاد كرة القدم الدعوة لكافة وسائل الاعلام لحضور المؤتمر، والمشاركة في الاعلان عن تفاصيل الحملة الوطنية لدعم النشامى في اهم مرحلة في تاريخ الكرة الاردنية.

التعليق