هاني متواسي يغني للأطفال على قناة "نون"

تم نشره في الثلاثاء 29 تشرين الأول / أكتوبر 2013. 02:00 صباحاً - آخر تعديل في الأربعاء 21 أيار / مايو 2014. 09:28 صباحاً
  • قناة نون تنتج أغنية بالتعاون مع هاني متواسي- (من المصدر)

عمان- يجري العمل خلال الأيام القليلة المقبلة على إنتاج عمل جديد للفنان هاني متواسي بالتعاون مع قناة "نون" الفضائية، والأغنية من كلمات عمر ساري وألحان وتوزيع هيثم قعوار، وستعرض حصريًّا على قناة نون للأطفال.
 ويُعدُّ هذا العمل هو الأول لمتواسي في مجال الأطفال، حيث يرى متواسي أن الأطفال هم المستقبل وهم الذين سيحددون مستقبل المستوى الفني.
 وحول تعاون متواسي مع قنان نون الفضائية، قال: "أنا سعيد بالتعاون الناجح إن شاء الله مع قناة نون، لا سيما أن هنالك تفاهمًا كبيرًا بيني وبين القائمين على القناة، وأخص بالذكر هاني مصباح، الذي أثمِّن رؤيته الفنية ومهنيته العالية، إضافة إلى التزامه بنوعية الفن الراقي. وشخصيًّا متفائلٌ جدًّا بنجاح هذا العمل".
ويرى متواسي أن أساس العمل الناجح بين أي طرفين هو التفاهم، وأكد أن رسالة القناة "منسجمة بشكل كبير" مع رسالته، لذا يرى النجم الشاب أن هناك آفاقًا مبشرة للتعاون في مشاريع أخرى في المستقبل.
من جهته أوضح هاني مصباح الذي وقع عقد انتاج الاغنية مع متواسي، أن وجود نجم مثل متواسي على قناة نون المتخصصة للأطفال هو أمر مهم، حيث سيتمكن الأطفال من الاستماع إلى موهبة فذة كالتي يتمتع بها فناننا.
ولدى السؤال عن توقعه لردِّ فعل جمهور القناة، قال مصباح: "نرجو أن ينال العمل، بمشيئة الله، إعجاب جمهور قناة نون ومتابعيها، وأن يحصد قسطًا وافرًا من النجاح. ونتوقع أن يرى النور في الأسابيع القليلة المقبلة".

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »444 (مريم)

    الأحد 24 أيار / مايو 2015.
    فوائد كثيرة للبرتقال