نقابة المعلمين فرع إربد تكرم 310 من أعضائها المتقاعدين

تم نشره في الاثنين 28 تشرين الأول / أكتوبر 2013. 02:00 صباحاً

إربد – الغد - كرمت نقابة المعلمين "فرع إربد" أمس، 310 من المعلمين والمعلمات المتقاعدين من مديرية تربية قصبة اربد في صالة الشرق للمناسبات.

وعرض رئيس فرع النقابة المعلم قاسم المصري عددا من الإنجازات التي حققتها النقابة ومنها المقرات والموظفين وإعادة التأهيل التربوي لحملة الدبلوم اعتبارا من الفصل المقبل إلى جانب اتفاقية النقابة مع البنك الإسلامي التي وفرت 12 مليون دينار على المعلمين والمعلمات.
وأشار إلى بعثة الحج الثانية والعقد الموحد للتعليم الخاص والتأمين الصحي لهم وصندوق التكافل والتعليم الذي سيحل 80 % من مشكلات المعلمين المادية فضلا عن هيبة المعلم وحسومات الجامعات والمستشفيات الخاصة.
ولفت المصري إلى حزمة الخدمات لمعلمي ومعلمات محافظة اربد ضمن اتفاقيات وقعت مع 100 مؤسسة وعيادة ومختبر ومحال ومشاغل وصالات وغيرها.
وأوضح ان احتفالات مماثلة ستقيمها النقابة " فرع اربد " للمتقاعدين والمتقاعدات في مديريات التربية والتعليم لمحافظة اربد لافتا الى احتفالين أقامتهما النقابة للمعلمين والمعلمات المتقاعدين في مديريتي الأغوار الشمالية والكورة.
وقال المعلم حسين دقدوق في كلمة ألقاها نيابة عن المعلمين المتقاعدين ان تكريم المعلمين المتقاعدين سنة حسنة أولتها نقابة المعلمين جل اهتمامها وهو دليل على الوفاء الذي أسعدنا وأشعرنا بهذا الاهتمام الكبير من مسؤولينا في الوزارة والنقابة.
وألقت الشاعرة والمعلمة المتقاعدة ايمان العمري قصائد عبرت من خلالها بأهمية النقابة في رعاية المعلمين والمعلمات وأسرهم مثلما شكرت النقابة على التكريم الذي اسعد الجميع.
وقدمت شركة مواكب للسياحة والسفر جائزة عمره للديار المقدسة و3 جوائز هي رحلة لمدة يوم لمدينة العقبة ووادي رم للمعلمين والمعلمات الفائزين في القرعة التي تمت خلال الاحتفال.

التعليق