افتتاح صالة عرض "آي ماكس" في "جراند سينماز" في سيتي مول

تم نشره في الأحد 27 تشرين الأول / أكتوبر 2013. 02:00 صباحاً

عمان- يدخل المشهد الترفيهي في الأردن منعطفاً جديداً، إذ احتفلت جراند سينماز مؤخراً بخطوة هامة وكبرى تمثلت في افتتاح صالة عرض آي ماكس (IMAX theatre) الأولى من نوعها في المشرق العربي، وذلك في الوجهة السينمائية الأولى في عمّان؛ جراند سينماز في سيتي مول. وتمّ تدشين الصالة الجديدة خلال حفل خاص أقيم في الثاني والعشرين من شهر تشرين الأول (أكتوبر) الجاري، بحضور أمين عام وزارة السياحة والآثار عيسى قمّو، وحشد من أبرز الشخصيات العامة والنجوم وعشاق الأفلام.
ويمكن الآن لجميع روّاد السينما في الأردن الاستمتاع بتجربة آي ماكس غير المسبوقة، والتي تتجاوز التجربة السينمائية التقليدية في اصطحابها روّاد السينما إلى عالم حسّي مشوّق ومثير. وتتمثل تقنية آي ماكس بملف سينمائي يعرض الصور بنقاء وحجم أكبر من الملفات السينمائية الاعتيادية. ومن خلال الشاشة السينمائية المقببة التي تتعدّى بطولها وعرضها مدى رؤية المشاهد، يشعر روّاد السينما وكأنهم يختبرون الفيلم مباشرة دون الاقتصار على مشاهدته فحسب.
وفي معرض تعليقه على هذه المحطة البارزة في مسيرتها، صرح الرئيس التنفيذي لجراند سينماز، جان راميا، بقوله: "لا شكّ في أن تقديم تقنية آي ماكس في الأردن هو إنجاز استثنائي آخر بالنسبة لجراند سينماز، ومن شأنه ترسيخ رؤيتنا الرامية لمواصلة رفع معايير التجربة السينمائية بالنسبة للمشاهدين بما يضمن رضاهم المطلق. نحن مسرورون بعملنا مع شركة آي ماكس التي قامت بتطوير تقنية مدهشة غيّرت معايير الأفلام الترفيهية في العالم أجمع. ونحن نرى في هذا التعاون قيمة مضافة لتجربة مشاهدة الأفلام في جراند سينماز من جهة، ومكمّلاً لشعارنا: تسلية دائمة من جهة أخرى".

التعليق