خدمة سامسونج الكترونيكس "ChatON" تصل لمائة مليون مستخدم

تم نشره في الأحد 20 تشرين الأول / أكتوبر 2013. 02:00 صباحاً

عمان- أعلنت سامسونج الكترونيكس بكل فخر بأن قاعدة المشتركين بخدمة ChatON العالمية قد تخطت أكثر من مائة مليون مستخدم. وقد أطلقت الخدمة في تشرين أول من العام 2011 لتصل إلى حاجز الـ 50 مليون مشترك في أيار 2013، وقد تمت مضاعفة هذا الرقم ليصل إلى مائة مليون مستخدم في أربعة أشهر فقط.
ويعزى نمو ChatON إلى الدعم الذي تقدمه عبر الأسواق الدولية ومختلف منصات نظام التشغيل. حيث توفر تجربة سلسة حيث يمكن للمستخدمين الوصول إلى ChatON من خلال أجهزة الكمبيوتر وهواتف سامسونج الخلوية، وجميع الهواتف التي تدعم أنظمة التشغيل الذكية الرئيسية وهي: أندرويد، IOS، وبلاك بيري، ويندوز فون. حيث تسمح خاصية    الشاشات المتعددة في ChatON للمستخدمين بتسجيل الدخول إلى خمسة أجهزة مختلفة باستخدام حساب واحد من سامسونج.
ومن العوامل الرئيسية التي ساهمت في نجاح ChatON كونه يأتي محملاً مسبقا على معظم أجهزة GALAXY الرئيسية – حيث كانت البداية مع هاتف GALAXY S III. وشملت الخدمة بإطلاق الأجهزة التالية مثل جهاز  GALAXY Note II، GALAXY S 4،  GALAXY Note 3، GALAXY Gear وكاميرا GALAXY.
وشهدت خدمة ChatON نمواً مطرداً في الهند، الصين والولايات المتحدة، وازدادت شعبيته في أوروبا والشرق الأوسط. فقد تم تصميم الخدمة ليتمكن المستخدمون في جميع أنحاء العالم من التواصل بلغات متعددة - يدعم ChatON حاليا 63 لغة في البلدان الرئيسية في العالم. وقد تم تصميم ChatON من رؤية سامسونج بتقديم المنتجات التي تلبي الاحتياجات المحلية في مختلف الأسواق.

التعليق