اعتذار إيران والسعودية عن عدم المشاركة ببطولة غرب آسيا لألعاب القوى

تم نشره في الأحد 13 تشرين الأول / أكتوبر 2013. 02:00 صباحاً
  • المنسقة الإعلامية لاتحاد غرب آسيا للقوى فاتن البخيت- (الغد)

اللجنة الاعلامية لاتحاد الإعلام الرياضي

عمان - اعتذرت كل من إيران والسعودية عن عدم المشاركة في بطولة غرب آسيا لالعاب القوى، والتي ستقام في عمان خلال الفترة 22-25 تشرين الأول (اكتوبر) الحالي، حيث أبلغ المنتخبان اللجنة المنظمة العليا للحدث عدم جهوزيتهما الفنية لهذا الحدث.
وفي هذه الاثناء اكدت منتخبات فلسطين، الكويت، الامارات، البحرين، سورية، عُمان، قطر، لبنان، اليمن، العراق والأردن مشاركتها الرسمية في البطولة. وقال مدير البطولة رفيق حمودة في حديث لـ "اللجنة الاعلامية التابعة لاتحاد الاعلام الرياضي"، ان اللجنة المنظمة العليا بدأت اعتبارا من يوم أمس حصر اسماء المشاركين في هذه المسابقة.
واضاف حمودة أن مجلس ادارة اتحاد العاب القوى، سيعقد مساء اليوم جلسته الاسبوعية والتي سيخصص حيزا كبيرا منها لمناقشة ترتيبات استضافة البطولة.
وأكد حمودة أن اللجنة المنظمة العليا للبطولة ستبقى في حالة انعقاد دائم حتى خلال عطلة الاضحى المبارك، من اجل انجاز كافة الامور الادارية والفنية المتعلقة بالمسابقة، التي بات الجميع يراهن على نجاحها رغم العوائق والعراقيل التي اعترضت طريقها.
وبّين حمودة الى ان اللجنة العليا للبطولة، ستقوم وخلال الاجتماع الثالث والمقررة يوم الاحد المقبل في فندق "الارينا سبيس"، بوضع النقاط على الحروف، وتحديد المهام لكل اللجان الفرعية بهدف انجاح استضافة عمان لهذا الحدث.
واوضح حمودة الى اللجنة ستقوم غد الاثنين بجولة تفقدية اخيرة لستاد عمان الدولي وملعب كلية التربية الرياضية، من اجل توفير الاحتياجات اللازمة لهما.
الى ذلك، تواصل المنتخبات الوطنية المشاركة بالبطولة تحضيراتها المكثفة للبطولة، ستدخل في معسكر تدريبي داخلي في ثالث ايام عيد الاضحى المبارك.
على صعيد متصل ذكرت المنسقة الاعلامية لاتحاد غرب اسيا فاتن البخيت، ان الاتحاد سيقوم بافتتاح مركز اعلامي في مقر اتحاد العاب القوى لخدمة رجال الصحافة والاعلام، كما اشار الى تدشين مركز اخر في فندق الارينا سبيس، حيث اشارت الى انه سيصار الى تزويدهما بخدمة الانترنت والفاكس.

التعليق