الدميري يزيل الجبس و"كواليس" من منتخب الكويت ولاعبان يجسدان ولاءهما للمنتخب

تم نشره في الجمعة 11 تشرين الأول / أكتوبر 2013. 02:00 صباحاً
  • لاعب منتخب 22 والحسين اربد لكرة القدم عامر علي - (الغد)

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.
الدميري يزيل الجبس وتضاؤل فرص العملية
أزال لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم وفريق الوحدات محمد الدميري، الجبس الذي تواجد خلال الأسبوع الماضي على ركبته، بعد الإصابة التي تعرض لها مؤخرا، خلال مشاركته مع فريقه.
الدميري زار يوم أمس الطبيب المشرف على علاجه العراقي فالح فرانسيس، الذي طمأن اللاعب بتحسن ملحوظ على الإصابة، بعد أن أزال الجبس، وإخضاعه لفحوصات عدة، ضاءلت من إجراء عملية للركبة في ظل التحسن الملحوظ.
وطلب الطبيب من اللاعب، الخضوع لعلاج تأهيلي خلال الأيام الستة المقبلة، قبل العودة لإخضاع الركبة لصورة رنين مغناطيسي، ستحدد بشكل نهائي تعافي اللاعب، وبالتالي إمكانية الالتحاق بتدريبات المنتخب بشكل تدريجي.
نادي الحسين يقف إلى جانب اللاعب صلاح في مصابه
فجع نجم فريق الحسين إربد لكرة القدم عبدالله صلاح، بوفاة شقيقه الذي انتقل إلى رحمة الله، ووارى جسده الثرى عصر أمس.
نادي الحسين إدارة ومدربين ولاعبين، حرصوا على الوقوف إلى جانب اللاعب صاحب الخلُق صلاح في مصابه الجلل، ومساندته في هذه المصيبة، من خلال المشاركة بشكل جماعي في مراسم الدفن، والتواجد يوم أمس في بيت العزاء، ما كان له أطيب الأثر في نفس اللاعب.
"كواليس" من معسكر الكويت في عمان
شهد معسكر المنتخب الكويتي في عمان، العديد من الكواليس الخفيفة والمنوعة.
أبرز تلك الكواليس، قيام لاعب المنتخب الوطني المحترف في العربي الكويتي أحمد هايل بزيارة لاعبي الكويت في الفندق، قبل المباراة بيوم واحد، قبل أن يرسل اللاعب لشراء كميات من الكنافة "3 سدور"، لتوزيعها على وفد المنتخب الكوتي ترحيبا بحضورهم إلى عمان.
اللاعب حسن عبدالفتاح، قام أيضا بزيارة إلى المنتخب الكويتي في الفندق، بحكم الصداقة التي تربطه مع عدد من نجوم المنتخب الكويتي.
لاعبو المنتخب الشقيق، لم تتح لهم الفرصة للحصول على جولات تسوق حرة قبل المباراة، بسبب رفض المدرب الذي عاد ومنح اللاعبين فرصة التجول والتسوق في عمان عقب نهاية المباراة أمام المنتخب الوطني.
لاعبو المنتخب الكويتي تجولوا في عمان على شكل مجموعات، فمنهم من توجه الى "المولات التجارية"، ومنهم من فضل التجول سيرا على الأقدام، فيما ذهب البعض الآخر لتناول طعام العشاء والسهر في المطاعم المنتشرة في العاصمة عمان.
لاعبان يجسدان ولاءهما للمنتخب
جسد اللاعبان محمد أبوزريق وعامر علي، ولاءهما لمنتخب سن 22 لكرة القدم، عندما تعرضا لموقفين كشفا عن إخلاص هذين اللاعبين للمنتخب الذي يلعبان في صفوفه.
اللاعب محمد أبوزريق، وأثناء توجهه للمشاركة في تدريب المنتخب الثلاثاء الماضي، تعرضت سيارته لحادث، أدى إلى انقلاب سيارته، قبل أن يخرج منها معافى، فيما تعرضت السيارة لأضرار كبيرة.
أبوزريق لم ينشغل كثيرا بالسيارة، حيث سارع إلى الاتصال مع إداري منتخب 22، وأبلغه أنه سيتأخر عن التدريب لدقائق، بسبب حادث سير تعرض له، قبل أن يفاجئ المنتخب بالحضور إلى الملعب، للمشاركة في التدريب، وهو ما رفضه الجهاز الفني الذي فضل منح اللاعب استراحة للاطمئنان على سلامته، قبل أن يدعوه لمباراة الرمثا التي جرت في اليوم التالي.
وكان والد اللاعب أبوزريق، قد حرص على إحضار الحلويات عقب مباراة المنتخب أمام الرمثا، وذلك احتفالا بسلامة ابنه من الحادث الذي تعرض له.
أما اللاعب عامر علي، فقد حرص على الانتظام بتدريبات المنتخب، رغم تواجده إلى جانب والدته في المستشفى، حيث حرص اللاعب على المشاركة في تدريب الفريق الثلاثاء الماضي، ومن ثم المشاركة في المباراة أمام الرمثا، رغم موافقة الجهاز الفني على منحه استراحة للاطمئنان على والدته.
موقفا أبوزريق وعامر، حظيا بإشادة وإطراء الجهاز الفني للمنتخب وبقية اللاعبين، الذين أشادوا بحب وانتماء زميليهما للمنتخب، رغم الظرفين اللذين مرا بهما قبل مباراة الرمثا الودية.
قرار منتظر بحل الأجهزة التدريبية لمنتخبي الناشئات والناشئين
ينتظر أن يصدر اتحاد الكرة خلال الأيام القليلة المقبلة، قرارا بحل الجهازين الفني والإداري لمنتخبي الناشئات والناشئين لكرة القدم، وذلك بعد إخفاقهما في التأهل في التصفيات الآسيوية التي أقيمت مؤخرا.
وتشير المعلومات، إلى أن اتفاقا داخل اتحاد الكرة، يشير إلى ضرورة حل الأجهزة الفنية والإدارية للمنتخبات الوطنية التي تخفق في مشاركاتها، وهو ما ينطبق على منتخبي الناشئات والناشئين.
وينتظر أن تغادر الأجهزة الفنية والإدارية للمنتخبين المذكورين، في موعد أقصاه مطلع الشهر المقبل.
يشار إلى أن صالح دغش هو المشرف الفني على منتخب الناشئات، فيما يدير منتخب الناشئين من مواليد 1998 المدرب عدنان عوض.
تشكيل لجنة ملف استضافة كأس العالم للناشئات
شكل اتحاد الكرة لجنة، تعنى بتجهيز ملف استضافة كأس العالم للناشئات تحت سن 17 سنة، والذي سيقام العام 2016.
وتضم اللجنة كلا من سمر نصار وبشير خير وفرح بدارنة ورهف عويس ومحمد العابد، حيث يفترض أن تسلم هذه اللجنة الملف خلال الشهر المقبل، تمهيدا لتقديمه.
أبوزمع يغادر إلى قطر الاثنين
ينتظر أن يغادر المدير الفني لفريق الوحدات لكرة القدم عبدالله أبوزمع عمان يوم الاثنين المقبل، متوجها إلى العاصمة القطرية الدوحة، للمشاركة في تحليل مباراة المنتخب الوطني أمام نظيره العماني التي تجري الثلاثاء المقبل، ضمن تصفيات آسيا.
يشار إلى أن الوحدات يلتقي الجزيرة يوم الأحد المقبل، في مباراة ودية.

التعليق