"الأمن" و"الدرك" و"الدفاع المدني" تسير بعثاتها للحج

تم نشره في الاثنين 7 تشرين الأول / أكتوبر 2013. 02:00 صباحاً

عمان -الغد - ودع مدير الأمن العام الفريق أول الركن توفيق الطوالبة في أكاديمية الشرطة الملكية أمس بعثة الجهاز المتوجهة إلى الديار المقدسة لأداء فريضة الحج.
وأكد الطوالبة خلال وداعه البعثة أن تسيير بعثات الحج لمنتسبي ومتقاعدي جهاز الأمن العام والأجهزة الأمنية الأخرى واحدة من مكارم قيادتنا الهاشمية الكثيرة والتي تأتي تقديرا لما بذله أبناء الجهاز المتقاعدون والعاملون.
وحث حجاج بيته الحرام لاغتنام الفضل والثواب واستثمار هذه الفرصة في ترسيخ قيم الفضيلة والبذل والعطاء عند عودتهم سالمين لينهضوا بواجبهم المقدس في حفظ أمن الوطن وحماية المواطنين.
من جهته، قال مفتي الأمن العام العقيد ماجد العسوفي إن أداء مناسك الحج ينمي قيما دينية وروحية تتمثل بتهذيب وصقل النفس وتكريس فعل الخير والتقرب الصادق الى الله عز وجل.
إلى ذلك، سيرت المديرية العامة للدفاع المدني بعثة الحج الخاصة بمرتباتها من العاملين والمتقاعدين للديار المقدسة.
وأكد المدير العام للدفاع المدني الفريق الركن طلال الكوفحي خلال وداعه البعثة، ضرورة التحلي بالأخلاق الحميدة ومد يد العون والمساعدة لكل من يحتاجها تجسيداً لطبيعة الرسالة الإنسانية لجهاز الدفاع المدني.
كما رعى المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن أحمد السويلميين أمس، حفل وداع بعثة الحج التي سيرتها المديرية العامة لقوات الدرك إلى الديار المقدسة، لأداء فريضة الحج، وتضم البعثة عاملين ومتقاعدين ومصابين عسكريين وذوي شهداء.
وأكد السويلميين أن هذه البعثات العسكرية، إحدى مكارم القيادة الهاشمية، مشيراً إلى أهمية تقرب المسلم إلى الله عز وجل بالطاعات وتنمية الوازع الديني لمرتبات قوات الدرك.-(بترا)

التعليق