فينغر يشيد بأداء أوزيل المذهل في الشوط الأول

تم نشره في الخميس 3 تشرين الأول / أكتوبر 2013. 02:00 صباحاً

لندن - وصف أرسين فينغر مدرب أرسنال أداء مسعود أوزيل في الشوط الأول بأنه "مذهل" بعدما سجل اللاعب الألماني أول أهدافه مع النادي ليقوده إلى انتصار مستحق 2-0 على نابولي في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم أول من أمس الثلاثاء.
وافتتح أوزيل - الذي انضم إلى أرسنال في صفقة قياسية للنادي مقابل 42.5 مليون جنيه استرليني (68.86 مليون دولار) من ريال مدريد في اليوم الأخير للانتقالات قبل شهر - التسجيل في الدقيقة الثامنة وصنع الهدف الثاني لأوليفييه جيرو بعد سبع دقائق لاحقة.
كما كان أوزيل العقل المفكر لأداء ارسنال السلس وكانت لمساته ورؤيته وتحركاته بلا أخطاء تقريبا.
وكان فينغر - الذي فاز فريقه بعشر مباريات متتالية بينها الانتصار بركلات الترجيح على وست بروميتش البيون في كأس رابطة الأندية الانجليزية الاسبوع الماضي - سعيدا بعد تفوق ارسنال على نابولي وقال إن الشوط الأول كان "أفضل ما لعبنا منذ فترة طويلة".
وكال فينغر المديح بشكل خاص لأوزيل في ليلة استعاد فيها أرسنال مستوى وثقة أيام مجده تحت قيادة المدرب الفرنسي منذ نحو عقد كامل، وقال فينغر عن لاعب منتخب المانيا "قدم أداء رائعا في الشوط الأول.. كان مذهلا".
وأضاف في حديثه للصحفيين "كان من الجيد أن يسجل الهدف الأول. عندما يمر وقت طويل قبل أن تسجل يصبح الأمر في ذهنك دائما ولذلك هو تخلص من هذا الأمر".
وتابع "يمتلك كل ما يرغب المشجعون في رؤيته في لاعب كبير.. المهارة الفردية.. اللعب الجماعي.. اللمسة الأخيرة".
ولم يتعرض أرسنال لأي تهديد حقيقي أمام نابولي الذي غاب عنه المهاجم الارجنتيني غونزالو هيغواين بسبب اصابة في ربلة الساق. ووفقا لفينغر لم يكن غياب هيغواين عن مباراة ضد النادي الذي أراد التعاقد معه قبل بداية الموسم هو فقط الشيء الذي سار في صالح أرسنال، وقال المدرب الفرنسي "كانت مباراة ممتعة للغاية الليلة. كانت سرعتنا رائعة.. اللمسة الأخيرة رائعة.. التحركات رائعة". وأضاف "الشوط الثاني كان حذرا قليلا.. وحاولنا عدم ارتكاب أي اخطاء بدلا من التسجيل لكن في بعض الأوقات عندما كنا نهاجم كان بوسعكم رؤية الهدف الثالث في الطريق وحاولنا حقا من أجل تحقيقه". -(رويترز)

التعليق