فوز للوشو كونغ والتايكواندو تبدأ المشوار في دورة التضامن الاسلامي

تم نشره في الأحد 29 أيلول / سبتمبر 2013. 02:00 صباحاً
  • لاعب منتخب الوشو كونغ فو ادهم عزام (يسار) لحظة اعلان فوزه (من المصدر)

عمان-الغد- حقق لاعب المنتخب الوطني للوشو كونغ فو أدهم عزام، انتصاره الاول على اللاعب الكويتي سلطان هشام بنتيجة 2-0، في دور الـ16 من مسابقة الوشو كونغ فو في دورة التضامن الاسلامي التي تقام في اندونيسيا.
وبذلك تأهل عزام لملاقاة لاعب تركمنستان جمومانوزوف اليوم، في دور الثمانية من البطولة، فيما خسر كل من فؤاد حسين  وعبدالله ابو ارشيد مباراته الاولى، ويالتالي خرج كل منهما من منافسات البطولة.
منتخب التايكواندو
وسيخوض لاعب منتخب التايكواندو محمد خليفة اليوم، منافسات الدور الاول لوزن 58 كغم، بملاقاة اللاعب الماليزي روزالي، وفي حال فوز خليفة سيلاقي الفائز من لقاء قطر والكاميرن، فيما تلتقي لاعبة المنتخب الوطني شهد الطرمان اللاعبة المصرية كارولين ماهر في الدور الاول لمنافسات وزن 57 كغم، وفي حال فوزها تلاقي اللاعبة السنغالية ديدهيو فنيتا، ويخوض اللاعب معتصم بالله ابو زيد مباراته في الدور الاول لمنافسات وزن 54 كغم، امام اللاعب الفلسطيني مالك ابو الرب، وفي وحال فوزه يلاقي اللاعب حسين الشريف.
ويستكمل منتخب التايكواندو المشارك في منافسات البطولة يوم بعد غد الثلاثاء، حيث تلتقي لاعبة المنتخب الوطني جوليانا الصادق في الدور الاول لمنافسات وزن 62 كغم  اللاعبة الاندونسية ليا كارينا، وفي حال فوز الصادق ستلاقي اللاعبة التركية دوردان التونيل في دور الثمانية، فيما يلعب انس العداربة وضمن منافسات دور الثمانية لوزن 74 كغم الفائز من تركيا والسعودية بعد تأهله بنظام القرعة "الباي".
المدير الفني للمنتخب الوطني عمار الصبيحي، أفاد بأن منافسات التايكواندو ستكون قوية بوجود عدد كبير من نخبة ابطال هذه اللعبة، لكن الجهاز الفني للمنتخب مطمئن على مستوى لاعبي المنتخب، القادرين على تحمل المسؤولية في كافة الظروف.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »حلقوا فوق السحاب فأنتم نشامى ونشميات الاردن (امجد العتوم)

    الأحد 29 أيلول / سبتمبر 2013.
    نسأل المولى العلي القدير ان يوفق كافة منتخباتنا في هذه البطولة ، ونتمنى لاسرة التايكواندو بقيادة المدير الفني عمار فهد ان يحققوا ما عودونا عليه من انجازات وسنستقبل بمشيئة الله فارس التايكواندو الاردنية فارس العساف وبناته و نسر التايكواندو ابو زيد ولاعبيه بالورود واكاليل الغار لجهودهم الرائعة